جامعات / مدارسStudents

فعاليات الإسراء والمعراج في روضات الغرباء/ عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فعاليات الإسراء والمعراج ويوم الأعمال التطوعيّة في روضات جمعيّة الغرباء/ عرابة

بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وتزامنا مع يوم الأعمال التطوعية فقد نظمت روضات جمعية الغرباء في عرابة اليوم الثلاثاء 2/4/2019 فعاليات متنوعة في هاتين المناسبتين. حيث قامت معلمات الروضات إلى جانب أطفال الروضات بزراعة الأزهار في مدخل الروضة و

 


بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وتزامنا مع يوم الأعمال التطوعية فقد نظمت روضات جمعية الغرباء في عرابة اليوم الثلاثاء 2/4/2019 فعاليات متنوعة في هاتين المناسبتين. حيث قامت معلمات الروضات إلى جانب أطفال الروضات بزراعة الأزهار في مدخل الروضة وفي الساحات العامة وساحة مسجد علي بن أبي طالب. إلى جانب أعمال التنظيف وتوزيع وجبات الطعام والطرود الغذائية كأحد الجوانب التطوعية التي تهدف إلى غرس قيمة التطوع وعمل الخير في نفوس الأطفال. ومن ناحية الترفيه والتسلية كانت محطة للرسم على وجوه الأطفال الأمر الذي أدخل البهجة في النفوس.

 

من جانب آخر أجريت فعاليات متنوعة في روضات الغرباء احتفاء بمناسبة حادثة الإسراء والمعراج من شرح وعرض حول هذه الذكرى واستعمال مجسمات توضيحية وبمشاركة شخصيات دينية للحديث عن هذه الذكرى. وفي الختام حصل كل طفل في الروضة على هدية تذكارية بهذه المناسبة. ومن هنا تتوجه جمعية الغرباء عبر إدارتها إلى أهلنا وإلى طاقم المعلمات وأطفال الروضات وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم بالشكر الجزيل وكل عام وأنتم بخير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة
مجلس بسمة طبعون يعقد اجتماعا طارئًا