الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

م.بئر المكسور يستقبل م.يافة الناصرة لتحديد المرتقي الى الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/04/19 23:28,  حُتلن: 20:12

 يستفيد فريق يافة الناصرة من قدرات أفضل لاعبيه صانع الألعاب الواعد والموهوب محمد نهاد طه، ابن كفر كنا، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة

يستضيف فريق مكابي أبناء بئر المكسور، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف على ملعب شفاعمرو، وصيفه فريق مكابي يافة الناصرة في مباراة الموسم، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين والأخير في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل. وسوف تحدد هذه المباراة هوية الفريق المرتقي الى الدرجة الثانية. ويتربع فريق بئر المكسور على صدارة اللائحة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على فريق يافة الناصرة، علما أن مباراة الذهاب آلت الى التعادل بهدف لكل منهما. وفي الوقت الذي يكفي فيه فريق بئر المكسور التعادل لتضمان الارتقاء، فانه لا ينفع الفريق اليافاوي سوى الفوز. وأكد المهاجم أحمد لوابنة، ابن يافة الناصرة والمدافع عن ألوان بئر المكسور، على أن فريقه سيلعب بطريقته المعهودة لتأكيد الصعود عبر الفوز، وليس التحصن في الدفاع.

 

ويستفيد فريق يافة الناصرة من قدرات أفضل لاعبيه صانع الألعاب الواعد والموهوب محمد نهاد طه، ابن كفر كنا، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. وقال محمد طه:"أنا واثق أن فريقنا سيفوز في هذا اللقاء، حيث يحضّرنا المدرب مؤيد لوابنة بأفضل شكل ممكن، ولا يمهنا ما يبحث عنه الفريق الخصم، لأن الأمور متعلقة بنا وسنتغلب عليه للاحتفال مع مؤيدينا بالصعود، حيث نناشدهم بالحضور كما اعتدنا عليهم في المباريات الماضية، بهدف الاحتفال معا".
 

مقالات متعلقة