الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

مكابي نتانيا يستقبل هبوعيل الخضيرة ضمن نصف نهائي كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/04/19 23:27,  حُتلن: 12:10

 يعد فريق المجوهرات من نتانيا من الفرق العنيدة في الدوري، حيث ينجح بمجاراة الكبار وضمان المشاركة في البلي أوف العلوي، باشراف المدرب سلوفودان درابيتش ومساعده شاي باردا

يستقبل فريق مكابي نتانيا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة الا ربعا على استاد نتانيا، فريق هبوعيل الخضيرة، ضمن مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة، على أن يتأهل الفائز لملاقاة الفائز بين فريقي مكابي تل أبيب وبني يهودا تل أبيب في المباراة النهائية على استاد سامي عوفر في حيفا.

ويعد فريق المجوهرات من نتانيا من الفرق العنيدة في الدوري، حيث ينجح بمجاراة الكبار وضمان المشاركة في البلي أوف العلوي، باشراف المدرب سلوفودان درابيتش ومساعده شاي باردا.
أما فريق الخضيرة فيعتبر مفاجأة الموسم بكل معنى الكلمة، اذ أن تلامذة المدرب نيسم أفيطان أثبتوا قدراتهم وفاجأوا الجميع بمردود الفريق في موسمه الأول في دوري الأضواء، لينخرط بين الفرق المشاركة في البلي أوف العلوي. ويعتدم أفيطان في تشكيلته على عدد من اللاعبين العرب، ومن بينهم ضياء لبابيدي وسليم عماش، حيث أكد لبابيدي على أن فريقه قادر على هزم نتانيا والتأهل الى المباراة النهائية، ليستمر في موسم من الأحلام الوردية.

مقالات متعلقة