أخبارNews & Politics

رقية جبالي من الطيبة: قتلوا زوجي سعد بعد زواجنا بعام تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رقية جبالي من الطيبة: قتلوا زوجي سعد بعد زواجنا بعام ونصف وبقيت مع طفلتي سارة لوحدنا

ما زال الحزن والألم بخيم لدى عائلة جبالي من سكان الطيبة بعد مقتل ابنهم سعد جبالي (26 عاما) قبل عدة اشهر رميا بالرصاص داخل بقالة خاصة للعائلة.


ما زال الحزن والألم بخيم لدى عائلة جبالي من سكان الطيبة بعد مقتل ابنهم سعد جبالي (26 عاما)  قبل عدة اشهر رميا بالرصاص داخل بقالة خاصة للعائلة. وكانت الشرطة قد اعتقلت في الايام الاخيرة المشتبهين بالقتل.

رقية جبالي زوجة الضحية قالت:" المرحوم سعد كان بالنسبة لي زوج، اخ، اب وكل شى في حياتي، وقد قتل بدم بدم بارد دون ان يقترف اي ذنب يذكر، اذ ان زوجي كان لا يتردد بتاتاً في مساعدة الأخرين وعلاقته طيبة مع كل من عرفه، وفي نهاية المطاف قتل بدم بارد".ثم قالت:" سعد قتل بعد زواجنا بعام ونصف، وقد ترك خلفه ابنتنا سارة البالغة من العمر اليوم 9 شهور والتي دائما تبحث عن والدها وتنادي عليه، وعندما لا تجده من حولها تتوجه نحو صورته لتقبيله والتمعن بملامحه التي فقدتها، فقد كانت لنا حياة جدا سعيدة مع زوجي الذي وفر لنا السعادة، ولم نتوقع في يوم من الأيام ان يتم قتل انسان مخلص ومستقيم وانساني وكل الصفات الحميدة".
كما قالت:" في اخر لقاء بيننا ضمني زوجي المرحوم الى صدره وقال لنا "انا احبكم، واريد ان احافظ عليكم بكل قوتي وعزيمتي"، وبعد ان خرج عاد الينا جثة هامدة. اريد ان اقول لزوجي حافظ على نفسك وانا سأحافظ على نفسي وابنتنا سارة".في نهاية حديثها قالت:" للأسف الشديد المجتمع اصبح يشهد الكثير من حوادث القتل والعنف الذي بات يقلق مضاجع الجميع، وامل ان يتوقف شلال الدم وان لا تصاب اي عائلة بما اصبنا به".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة
كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي