أخبارNews & Politics

شبهات فساد ضد مسؤولين بسلطة أراضي أسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
Array
0

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تنهي التحقيق مع مشتبهين من سلطة أراضي أسرائيل بارتكاب جرائم فساد

القضية تتعلق بمسؤولين في سلطة أراضي إسرائيل للاشتباه بهم بارتكاب جرائم تتعلق بالنزاهة والفساد

أدارت التحقيق في القضية الوحدة الوطنية لمكافحة الجرائم الاقتصادية "يالاك" في وحدة لاهاف 433 بمرافقة النيابة العامة لواء حيفا


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"أنهت شرطة أسرائيل التحقيق في قضية تتعلق بمسؤولين في سلطة أراضي إسرائيل للاشتباه بهم بارتكاب جرائم تتعلق بالنزاهة والفساد العام ومخالفات أخرى.  في إطار التحقيق في القضية، تم التحقيق مع عدد من الأشخاص تحت طائلة التحذير بما في ذلك مشتبهين مركزيين"، كما ورد في البيان.

وجاء في بيان الشرطة أيضًا أنّه:"أدارت التحقيق في القضية الوحدة الوطنية لمكافحة الجرائم الاقتصادية "يالاك" في وحدة لاهاف 433 بمرافقة النيابة العامة لواء حيفا.
ووفق الشبهات، قامت المشتبهة والمشتبه المركزيين اثناء أداء مهامهما بتلقي الرشوة مقابل نقل معلومات لآخرين بهدف تقديم مصالحهم كل ذلك بشكلٍ منافٍ للقانون"، بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"ستستمر شرطة إسرائيل في التحقيق وكشف خرقات قانونية بما فيها من تضارب المصالح، وتطبيق القانون في أي مكان وأي وقت تتبين فيه شكوك لفساد عام يضر بأنظمة السلطة والمواطنين الملتزمين للقانون.و سيتم نقل ملف القضية إلى النيابة العامة للمراجعة وأتخاذ القرار.
وفقًا للتعديل 81 لقانون الإجراءات الجنائية ( قانون "التوصيات" )، لا يتضمن نشر البيان موقفا يتعلق بالبنية التحتية للأدلة ضد المشتبه بهم وسيتم تقديم ملخص الأدلة إلى النيابة العامة من أجل أتخاذ القرار في القضية"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النائب جبارين يطالب بمعاقبة افراد الشرطة