أخبارNews & Politics

شعبية طمرة تدعو لإلغاء اجتماع انتخابي ليعالون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شعبية طمرة تدعو للتظاهر لإلغاء اجتماع انتخابي ليعالون: لا أهلًا ولا سهلًا بجنرال الحرب

دعت اللجنة الشعبية في مدينة طمرة بكافة مركباتها الى تظاهرة احتجاجية يوم الاربعاء القادم 03.04.19

محمد صبح عضو اللجنة المركزية للتجمع ورئيس اللجنة الشعبية في طمرة:

نحن ندعو لإلغاء و مقاطع ة استقبال العار الذي يروّج لجنرالات متورطة في جرائم حرب، وإلى الالتفاف حول قضايا وهموم شعبنا


دعت اللجنة الشعبية في مدينة طمرة بكافة مركباتها السياسية والاهلية الى تظاهرة احتجاجية يوم الاربعاء القادم 03.04.19، الساعة السادسة والنصف مساء. مطالبة بالغاء اجتماع انتخابي لحزب "كحول لفان" وممثله بوجي يعالون في المدينة، كما وردنا من اللجنة الشعبية.

وجاء في الدعوة للمظاهرة والتي عممتها اللجنة ما يلي:"طمرة ستبقى قلعة وطنية. لا للأحزاب الصهيونية وزعانفها. ندعوكم للتظاهرة الاحتجاجية للمطالبة بإلغاء الاجتماع الانتخابي لقائمة "كحول لفان" الصهيونية. الزمان: يوم الأربعاء 03.04.2019، الساعة 18:30. المكان: مقابل قاعة الأوبرا - المنطقة الصناعية. لا أهلا ولا سهلا بقتلة أبناء شعبنا، لا أهلا ولا سهلا بمن يهدم بيوتنا".

وفي حديث مع محمد صبح، عضو اللجنة المركزية للتجمع ورئيس اللجنة الشعبية في طمرة، قال: "لا أهلًا ولا سهلًا بجنرال الحرب يعالون وحزب الجنرالات الحربية. نحن نعتبر أن اقامة اجتماع انتخابي لجنرال الحرب يعالون وحزب الجنرالات الحربية في مدينة طمرة وكافة الاحزاب الصهيونية في قرانا ومدننا العربية، هو محاولة بائسة للمس في انتمائنا لشعبنا الفلسطيني الذي قتل ابناؤه على ايدي هؤلاء !
ان "استقبالات العار" هذه بمثابة استخفاف بعقولنا وذاكرتنا الوطنية: اذ ان يعالون وامثاله يتفاخرون في التضييق على المواطنين العرب ويديرون كل حملتهم الانتخابية عبر اظهار تفوقهم على منافسيهم في قتل الفلسطينيين وكراهية العرب. بالتالي، لا يعقل أن نستضيف ونصافح من يداه ملطختان بدماء شعبنا"، كما قال.
واضاف صبح:"نحن ندعو لإلغاء ومقاطعة استقبال العار الذي يروّج لجنرالات متورطة في جرائم حرب، وإلى الالتفاف حول قضايا وهموم شعبنا. لذا، دعونا الى تظاهرة جبارة مقابل قاعة الاوبرا (مكان عقد الاجتماع في طمرة)، يوم الاربعاء، الساعة 18:30 مطالبين بالغاء استقبال العار لقتلة ابناء شعبنا."، على حد تعبيره.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: انفجار أنابيب غاز بجانب منزل دون وقوع اصابات