أخبارNews & Politics

القدس: اعتقال أب بشبهة الاعتداء والتنكيل بأطفاله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: اعتقال أب بشبهة الاعتداء والتنكيل بأطفاله لأكثر من 20 عاما

سمح بالنشر، أنه تم اعتقال أب، من سكان القدس، بشبهة الاعتداء والتنكيل لمدة أكثر من 20 عاما بأطفاله.

الناطق بلسان الشرطة: 

تم اعتقال المشتبه والتحقيق معه بشبهة تنفيذه جرائم الاعتداء الجسدي والعقلي على أطفاله القاصرين، بالإضافة الى تهديدهم والاعتداء عليهم


عمم الناطق بلسان شرطة لواء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، ظهر اليوم الاثنين، جاء فيه: "سمح بالنشر، أنه تم اعتقال أب في سنوات الخمسينات من عمره، من سكان القدس، بشبهة الاعتداء والتنكيل لمدة أكثر من 20 عاما، بأكثر من 10 من أولاده، وتم اعتقاله. قام الأب بتهديد أولاده والإعتداء عليهم بالعصا والمقص، وتسبب لهم بكدمات خطيرة" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان: "مع إستلام بلاغ وصل الى مركز الشرطة، في أواخر شهر مارس الماضي، بدأت قوات الشرطة بتحقيقاتها السرية وبجمع الأدلة، وعليه تم إحضار المشتبه به لإستجوابه من قبل الشرطة للاشتباه بقيامه بالإعتداء على قاصرين عاجزين" كما جاء في البيان.

وتابع بيان الشرطة: "خلال التحقيقات، إنكشفت للشرطة اعتداءات خطيرة والتي إستمرت حوالي العقدين (20 عاما) وتم التستر عليها بسبب خوف الضحايا من المشتبه (والدهم). هذا، وخلال التحقيقات، تم عرض شهادات أمام الشرطة والتي كشفها لهم 12 من أولاد المشتبه، من تعرضهم لسوء المعاملة والإيذاء الجسدي والعقلي من قِبل الأب المشتبه، والتي تعرض لها أطفاله لعدة سنوات، بما في ذلك ضرب الأطفال بالعصي والتي تسببت في إصابات جسدية خطيرة لهم، بالإضافة الى الاعتداء عليهم بالمقص، مما تسبب لهم بجراح وثقوب في أياديهم" كما جاء في البيان. 
 
وجاء ايضا في بيان الشرطة: "تم اعتقال المشتبه والتحقيق معه بشبهة تنفيذه جرائم الاعتداء الجسدي والعقلي على أطفاله القاصرين، بالإضافة الى تهديدهم والاعتداء عليهم، والذي تسبب في إصابتهم. هذا، وتم تمديد اعتقال الأب المشتبه حتى يوم 4.4.2019 من أجل تقديم لائحة اتهام بحقه بالإضافة الى طلب تمديد الاعتقال حتى الإنتهاء من اجراءات التحقيقات" كما جاء في البيان.

واختتم بيان الشرطة: "هذا، وتم حظر نشر تفاصيل إضافية حول القضية والتي قد تكشف عن هوية المشتبه وهوية الضحايا" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0