أخبارNews & Politics

حيفا: اعتقال مربيتان في روضة بالإعتداء وضرب طفلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: اعتقال مربيتان في روضة بالإعتداء وضرب طفلة (عام ونصف)

قامت قوات الشرطة، الليلة الماضية، باعتقال مربيتان اللتان تعملان في روضةأطفال في حيفا، وذلك للإشتباه بقيامهما بالإعتداء على طفلة.

الناطق بلسان الشرطة: 

المشتبهتان من سكان حيفا والمنطقة (44 و28 عاما) وسيتم تقديمهما صباح اليوم الاثنين الى المحكمة في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة، الليلة الماضية، باعتقال مربيتان اللتان تعملان في روضة أطفال في مدينة حيفا، وذلك للإشتباه بقيامهما بالإعتداء على طفلة تبلغ من العمر عام ونصف" كما جاء في البيان.
وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "وصلت شكوى الى مركز الشرطة في حيفا، مساء أمس الأحد، من أحد سكان المدينة، مفاده الإشتباه بالتنكيل والإعتداء على طفلته (سنة ونصف)، حيث أنه لاحظ وجود كدمات على وجهها منذ أخدها من الروضة أمس. هذا، ووفقا للأدلة التي جمعتها الشرطة خلال الليلة الماضية، تم اعتقال مشتبهتان والللتان تعملان في الروضة بشبهة ضلوعمها بالإعتداء. المشتبهتان من سكان حيفا والمنطقة (44 و28 عاما) وسيتم تقديمهما صباح اليوم الاثنين الى المحكمة في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الوحدة رهط يتعادل مع ب. كريات غات 3-3