الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

المدرب حنا فرهود يبدأ باعداد نادي دبورية المرتقي الى الدرجة الأولى

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 31/03/19 23:45,  حُتلن: 17:16

 علمنا أن العديد من اللاعبين تحت مجهر حنا فرهود، حيث هناك نوايا بضم عبيدة أبو ربيع وراؤول جروشوموف وأوهاد كادوسي ومعمر قراقرة ويوسف عوضي وأوهاد دافيد وجاي كوهين

بدأ المدرب الحيفاوي حنا فرهود باعداد فريق النادي الرياضي دبورية المحتفل بارتقائه الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.وقال حنا فرهود: "فرحتنا عارمة بهذا الصعود، فقد توجنا موسما ناجحا بفضل جهود الجميع، من ادارة وجمهور ولاعبين وجهاز فني، حيث وضعنا هدف الصعود أمامنا قبل بداية الموسم، وأنا مسرور جدا لأننا حققناه، حيث لم تكن المهمة سهلة، لكن جعلناها كذلك عبر مستوى مميز في جميع المباريات. بالفعل بدأنا بالتحضير للموسم المقبل، وهناك نوايا لضم لاعبين مجربين بهدف المنافسة في أعلى اللائحة، ونعم نادي دبورية يستحق الارتقاء ليس فقط الى الأولى، بل الى الممتازة أيضا".


وعلمنا أن العديد من اللاعبين تحت مجهر حنا فرهود، حيث هناك نوايا بضم عبيدة أبو ربيع وراؤول جروشوموف وأوهاد كادوسي ومعمر قراقرة ويوسف عوضي وأوهاد دافيد وجاي كوهين.وأكد حنا فرهود على أنه مدرب جريء ولا يخاف من التحديات، بدليل ارتقائه مع أكثر من فريق الى درجات أعلى. وأثنى على دور الادارة الدبورية في دفع عجلة الفريق الى الأمام.

مقالات متعلقة