سياحةTourism

وجهات سياحية رائعة في ربيع 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجهات سياحية رائعة في ربيع 2019

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي إلى وجهات مختلفة ومميزة حول العالم، ويمنحكم نصائح خاصّة لتستمتعوا بالسفر والسياحة

في الربيع تستعيد الطبيعة شبابها لتشبه لوحة مرسومة بألوان زاهية، كما تعمُّ البهجة والفرحة وجوه الجميع


اختار دليل العرب.كوم السياحي اليوم أن يطير بكم بجولة عالمية ليعرّفكم على اجمل الوجهات والاماكن السياحية لموسم ربيع 2019. ففي الربيع تستعيد الطبيعة شبابها لتشبه لوحة مرسومة بألوان زاهية، كما تعمُّ البهجة والفرحة وجوه الجميع، خصوصًا أولئك الذين يقتنون بيوتًا في البلدان التي تتمتّع بحظوة الفصول الأربعة... تابعوا معنا هذه السطور:


صورة توضيحية

فالنسيا عند السياحة في اسبانيا
يطرق الربيع باب فالنسيا الإسبانيَّة في التاسع عشر من مارس/ آذار من كلِّ عام، فتكتظُّ الشوارع بمُجسَّمات كرتونية تُمثِّل شخصيَّات أسطورية ومشاهير السينما، كما تُطلق الألعاب الناريَّة لتضفي المزيد من الأجواء الصاخبة. وينتهي الاحتفال بالتصويت لصالح المجسَّم الكرتوني الأكثر جمالًا. على هامش الاحتفال، لا تُفوَّت فرصة التنزُّه في حدائق فالنسيا المُزيَّنة بالنباتات والأزهار. وتستقبل الحدائق الزائرين، يوميًّا، من العاشرة صباحًا حتَّى التاسعة مساءً. 
كوالالمبور عند السياحة في ماليزيا
من المهرجانات التي تشتهر العاصمة الماليزية النابضة بال حياة بها، مهرجان تُنظِّمه وزارة السياحة سنويًّا، عنوانه مكلّل بالألوان لاستقبال الربيع في أجواء من الفرح. كما تُقام الاستعراضات الشعبيَّة التي تُجسِّد فلكلور المدينة، فضلًا عن الفنون الحرفيَّة واليدويَّة التي يُقدِّمها المحلِّيون. ولا تستقيم زيارة ماليزيا، من دون المرور في "حديقة الفراشات"، التي تُشكِّل مسكنًا للفراشات الغريبة ومختلفة الأحجام، إلى جانب العقارب المُحنَّطة على الجدران، وأيضًا "حديقة الزهور" التي تزخر بالنباتات (الأُوركايد، مثلًا)، فضلًا عن الزهور الملوَّنة التي تفترشها على مدار السنة، حيث يحلو قضاء الجلسات العائليَّة قبل الغروب.
"وادي الزهور" عند السياحة في الهند
يختبئ هذا الوادي في أحضان جبال الهيمالايا الغربيَّة. وبفضل المناظر الطبيعية الساحرة التي ينعم بها الزائرون، أصبح هذا المتنزَّه الوطنيّ يتربَّع على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونيسكو. ويعيش في هذا الوادي العديد من الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض، كالنمر الثلجيّ والدبّ الأسمر. ونظرًا إلى أنَّ لكلِّ شعب عاداته وطقوسه للتعبير عن السعادة، فإنَّ الهنود يطلون أجسادهم، كبارًا وصغارًا، بالألوان الفرحة، ترحيبًا بحلول الربيع، راجين أن تنعكس تلك الألوان على نفوسهم، في الوقت الذي يقومون برمي مسحوق الألوان على بعضهم البعض، لا سيَّما في ولاية أوتار براديش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق