أخبارNews & Politics

الليلة: ارتفاع اسعار البنزين بـ 20 أغورة لليتر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
غائم جزئي
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: ارتفاع اسعار البنزين بـ 20 أغورة ونسبة الضريبة تصل 63% لليتر الواحد

أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أن اسعار البنزين سترتفع ابتداءً من منتصف هذه الليلة الفاصلة بين يومي الاحد والإثنين بـ 20 أغورة

جاء من وزارة الطاقة أن الاضافة لتلقي خدمة كاملة تبلغ 21 أغورة للتر (السعر يشمل الضريبة) دون تغيير مقارنة من السعر القديم


أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أن اسعار البنزين سترتفع ابتداءً من منتصف هذه الليلة الفاصلة بين يومي الاحد والإثنين 01.04.2019 بـ 20 أغورة حيث يبلغ سعر اللتر من نوع 95 اوكتان (خالي من الرصاص) بالتعبئة الذاتية 6.32 شيكل والحديث عن ارتفاع من السعر الذي يباع فيه الليتر الواحد اليوم 6.12 شيكل. وجاء من وزارة الطاقة أن الاضافة لتلقي خدمة كاملة تبلغ 21 أغورة للتر (السعر يشمل الضريبة) دون تغيير مقارنة من السعر القديم.


صورة توضيحية

حتى في ايلات سترتفع اسعار الوقود لتكون 5.4 شيكل لليتر بزيادة 17 آغورة عن السعر السابق، وتعتبر هذه هي الزيادة الثانية خلال الشهرين الماضيين لتشكل بالمجمل مبلغ 41 آغورة، كل ذلك بسبب ارتفاع اسعار النفط الخام. 
وبحسب وزارة الطاقة فخلال الشهر الأخير تم تسجيل ارتفاع باسعار البنزين في حوض البحر الأبيض المتوسط بنسبة 10.3%، بالاضافة الى ارتفاع بنسبة 0.3% بسعر الدولار. ومع ذلك فإن نسبة الضريبة في سعر ليتر البنزين تصبح منذ يوم غدٍ 63%.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نحف:اصابة عامل بالعشرينات خلال عمله على مضخة باطون