أخبارNews & Politics

غزة تشيّع جثامين شهداء مليونية الأرض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جماهير غزة تشيّع جثامين شهداء مليونية الأرض والعودة الأربعة

شيع آلاف المواطنيين في قطاع غزة، ظهر اليوم الأحد، جثامين أربعة شهداء بينهم طفلان، الذين ارتقوا برصاص الجيش الإسرائيلي


صور من تشييع الجثامين في غزة اليوم

انطلقت مواكب التشييع من مستشفيات عدة باتجاه منازل الشهداء الأربعة في محافظتي خانيونس جنوب قطاع غزة، ومدينة غزة النصيرات وسط القطاع


شيع آلاف المواطنيين في قطاع غزة، ظهر اليوم الأحد، جثامين أربعة شهداء، بينهم طفلان، الذين ارتقوا برصاص الجيش الإسرائيلي أمس السبت على حدود القطاع خلال التظاهرات مليونية الأرض والعودة.

وانطلقت مواكب التشييع من مستشفيات عدة باتجاه منازل الشهداء الأربعة في محافظتي خانيونس جنوب قطاع غزة، ومدينة غزة النصيرات وسط القطاع. وألقى ذوو الشهداء نظرة الوداع الأخيرة على أبنائهم الذين لُفوا بالعلم الفلسطيني، قبل أن يُصلى عليهم وتتم مواراتهم الثرى في مقابر الشهداء بمناطقهم. وردد المشيعون شعارات تطالب المقاومة الفلسطينية بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة بحق المتظاهرين على الحدود.

ويذكر أنّه إستشهد أمس الطفل بلال النجار شرق خانيونس، ونضال ابو عمارة شرق النصيرات، وتامر أبو الخير غرب غزة،كما استشهد الشاب محمد جهاد سعد (20 عاما) شرق غزة صباح السبت قبل بدء فعاليات المليونية.
هذا، وإستنكر مركز الميزان لحقوق الإنسان في تصريح صحفي وصل "كل العرب" نسخة عنه بشدة "استمرار استخدام قوات الاحتلال الاسرائيلي للقوة المفرطة والمميتة في تعاملها مع المدنيين من الأطفال والشبان والنساء المشاركين في المسيرات السلمية أمس على حدود القطاع"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع