شباب وصبايا

عزيزتي.. نصائح لجذب الرجل المناسب لك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي.. نصائح لجذب الرجل المناسب لك!

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزتي اليوم بعض النصائح الجدية والجيّدة التي ستساعدك في الحصول على الرجل المناسب

لعل أكبر غلطة ترتكبها النساء، خصوصا الباحثات عن الرجل المناسب، هي الذهاب برفقة مجموعة من الصديقات


موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزتي اليوم بعض النصائح الجدية والجيّدة التي ستساعدك في الحصول على الرجل المناسب لك وتجعليه يتأثر بك وينجذب إليك ايضا.. تابعي معنا:

لا تضعي قوانين سريعة وحازمة 
بعض النساء، على سبيل المثال، لهن سياسة عنيفة ضدّ الترتيب المسبق. لكنّ من الضروري أن تكوني مرنة وراغبة في تجرّبة مجموعة واسعة من الإستراتيجيات، خصوصا إذا وجدت نفسك في حالة جفاف تامة. ولطالما كانت نظرتي في البحث عن الرجل المناسب أنه من كل سبعة أشخاص تقابلينهم في حياتك هناك شخص واحد يستحق التفكير به. كما أن هناك طرق عديدة للقاء الرجل المناسب، ولكن يجب أن تعطي نفسك المجال.


صورة توضيحية

لا تكوني خجولة جدا
الرجال، كما نعرف، يحبون المطاردة. لكن إذا كنت مراوغة جدا، فلتن يقترب منك الرجال. فالرجال هذه الأيام، يبتعدون عن أقل احتمال للرفض.

كوني منهجية ومتفاعلة
قد لا يبدو التفكير بعواطف باردة أمرا رومانسيا جدا، ولكن مع ذلك، كوني مستعدة للتخلي عن أي رجل لا يلبي طموحك، بكلمة أخرى لا تمسكي بالشخص الخطأ على اعتبار انه يمكن أصلاحه. 
لا تدعيه يدفع عنك
إذا كنت في مطعم أو مكان عام، قومي بإنهاء طعامك أو شرابك بسرعة إذا شعرت أن أحدا يبدو مهتما بك، هكذا لن يشعر بأنه مضطر ليدفع عنك، بل سيتشجع للتحدث معك لأنه رأى أنك أفسحت المجال للحديث معه، ولم تتعمدي إحراجه بدفع فاتورتك.
اتركي صديقاتك بعيدا عن مناسباتك الاجتماعية
لعل أكبر غلطة ترتكبها النساء، خصوصا الباحثات عن الرجل المناسب، هي الذهاب برفقة مجموعة من الصديقات. حقا ماذا يدور في ذهنك، وأنت ذاهبة مع مجموعة من الفتيات، هل تريدين قضاء وقت ممتع معهن أم انتظار الدور؟

كوني مستمعة جيدة
خذي وقتك للتفكير فيما يقوله الرجل، بعض الرجال قد يبدون اهتماما بالغا في الفتاة التي تفهم ما يقولونه وتتفاعل معه باهتمام. لا تكوني الفتاة الجميلة الغبية أو الفتاة الذكية جدا، بل كوني مستمعة جيدة ومتفهمة لما يقول الرجل حتى تكسبيه إلى صفك. 
تجنبي أن تكوني محط الأنظار
قد تستغربين طلبنا، ولكننا على حق، إذا كنت محط أنظار جميع الرجال فعلى الأرجح انك لن تحصلي على أي ملاحظة جدية من أحدهم، لأن الجميع سيبدي إعجابه من بعيد خوفا من المنافسة والاصطدام. فكري في ثياب جميلة أو إطلالة مميزة، ولكن لا تتحركي بكثرة بين الموائد أو تجعلي الأنظار كلها مسلطة عليك.

لا تظهري قلقك عند العثور على الشخص المناسب.
طالما أنت ودودة، ستكونين محطاً لأنظار الرجل الذي يبحث عن فتاة مناسبة. يمكنك أن تحاولي طلب المساعدة مثلا لبدء الحديث معه أو طلب الإرشادات لمكان ما أو إذا كنت تنتظرين المصعد يمكنك أن تحيه أو تقولي شيئا عن خدمات البناية.

كوني إيجابية
ما فائدة لقاء الشخص المناسب والتحدث عن الأمور السلبية التي تغم القلب. في الحقيقة، تبدأ بعض النساء بسرد قصة حياتهن البائسة على الرجال وكأنها فلم بالأبيض والأسود لا ينتهي، مما يجعل الرجل يكره فكرة أن يلقي التحية على هذه الفتاة حتى لو صدفة، لذا كوني إيجابية، أو تعلمي أن تكوني إيجابية لمصلحتك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث