أخبارNews & Politics

أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية باردة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية باردة ودائرة الارصاد تحذر من السيول وخطر التزحلق

الاحد 2019/03/31: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ،وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة


الاحد 2019/03/31: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما وبارداً الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ،وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

هذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديدة البرودة ،وتسقط زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأثنين 2019/04/01:يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما وباردة الى شديدة البرودة ،وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

الثلاثاء 2019/04/02:يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردة الى شديدة البرودة،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق ،الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاربعاء 2019/04/03:يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو لطيفاً في ساعات النهار،الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن