أخبارNews & Politics

العثور على جثة السيدة المفقودة سوزان وتد من باقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شبهات لجريمة قتل: العثور على جثة السيدة المفقودة سوزان وتد من باقة الغربية​ في منطقة حرشية

تم مساء السبت العثور على جثة السيدة سوزان وتد (39 عاما)، من باقة الغربية والمفقودة منذ عدة ايام، وذلك في منطقة حرشية بالقرب من ميسر.وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والتي باشرت التحقيق وحتى الان لم يعرف اذا ما كان هنالك خلفية جنائية

 


 انه تم مساء السبت العثور على جثة السيدة سوزان وتد (39 عاما)، من باقة الغربية والمفقودة منذ عدة ايام، وذلك في منطقة حرشية بالقرب من ميسر.وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والتي باشرت التحقيق وحتى الان لم يعرف اذا ما كان هنالك خلفية جنائية لوفاتها. وبحسب المصادر ان هنالك شبهات لجريمة قتل.

أمر حظر نشر في قضية شبهة جريمة قتل في باقة الغربية

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :أصدرت اليوم (30.3.2019) محكمة الصلح في حيفا أمر حظر نشر أي تفاصيل تتعلق بملف التحقيق بشبهة أرتكاب جريمة قتل إمراة من سكان  بلدة باقة الغربية.بدأ التحقيق  في هذه القضية، مع تلقي بلاغ في الشرطة حول إمراة مفقودة تم نشر تفاصيل عن هويتها، في بيان رسمي صدر عن الشرطة يحوي طلب المساعدة من الجمهور في العثور عليها ، ومن هنا تفاصيل ضحية الجريمة معروفة".

واضاف البيان:" فقاً لذلك، يحظر الأمر نشر أي تفاصيل من حيثيات القضية والتي تتعلق بملف التحقيق ، لكن التفاصيل التي من الممكن نشرها في هذه المرحلة هي كالتالي :"كجزء من تحقيق مكثف للشرطة منذ بداية هذا الأسبوع ، في أعقاب تلقي بلاغ  في تاريخ 27.3.19 ، حول اختفاء إمرأة من سكان باقة الغربية بإسم سوزان وتد ، 39 عامًا ، تم توقيف زوجها للاشتباه به بمخالفة التآمر لإرتكاب الجريمة".

وتابع البيان:"تم تمديد توقيفه من قبل المحكمة حتى 4.4.19.واليوم (30.3.19) ، مع التقدم في التحقيق ، تم العثور على المفقودة وهي متوفية.أمر حظر النشر ساري المفعول حتى يوم 5.4.19 وفقه ُيحظر نشر أي تفاصيل إضافية، ما عدا التفاصيل التي تم نشرها في هذا البيان الرسمي من قبل شرطة إسرائيل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سوزان وتد
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة