أخبارNews & Politics

جمعية أنا بقدر تشارك بمؤتمر في لندن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية أنا بقدر - I can في عين ماهل تشارك بمؤتمر بالعاصمة البريطانية لندن


صور من المؤتمر

 قامت جمعية "انا بقدر" بعرض البحث وقام المتطوعين بعرض تجربتهم الشخصية ضمن أطار الجمعية وتأثيرها الإيجابي على حياتهم


شاركت مجموعة من جمعية "أنا بقدر" بقرية عين ماهل، في مؤتمر بالعاصمة البريطانية لندن، وتم عرض بحث في المؤتمر تحت عنوان "تأثير الأطر اللامنهجية ودعم العائلة على سقل شخصية اصحاب الاعاقات".

وبدعم من المجلس المحلي وقسم الشبيبة في عين ماهل شاركت مديرة جمعية "أنا بقدر" ومتطوّعيها في "مؤتمر مستقبل التربية والتعليم"، حيث تم عرض بحث بعنوان "تأثير الأطر اللامنهجية ودعم العائلة في سقل شخصية اصحاب الاعاقات".

وقالت مديرة الجمعية لميس حبيب الله لموقع "كل العرب": "في البحث تطرّقنا الى الدافع وراء إطلاقه والذي سوف يستمر لمدة خمس أعوام ونحن اليوم موجودون على أعتاب العام الثالث على التوالي، وتوصلنا خلال البحث الذي عرضناه أنّ تأثير الأُطر اللامنهجية لها تباعيات وتأثيرات إيجابية فقط، حيث نرى اليوم أن أصحاب الإعاقات موجودين على الخارطة وبقوّة كما وأننا نرى اننا نجحنا في رفع الوعي والتقبل داخل المجتمع لهذه الفئة".

وأضافت حبيب الله: "قامت جمعية "انا بقدر" بعرض البحث وقام المتطوعين بعرض تجربتهم الشخصية ضمن أطار الجمعية وتأثيرها الإيجابي على حياتهم، وقد لاقى البحث اهتمام الحاضرين وأبدوا تعاوّناً كبيرًا في السنوات والبرامج القادمة".

ووجهت حبيب الله رسالة شكر الى رئيس المجلس المحلي في عين ماهل السيد احمد حبيب الله، ولمدير قسم الشبيبة ومتطوعين جمعية "انا بقدر" السيد وسيم ابو ليل، وللمفتشة امل شلوّفه، وللنائبين أمين شاني ومحمد جهاد نفافعه، ولمدير مكتب سياحه "توب تورز" بإدارة مؤيد حبيب الله على الدعم الذي قدموّه والمرافقه من أجل إنجاح هذه الخطوة المميزة".

واختتمت حبيب الله: "نهدي هذا النجاح لقريتنا الحبيبة عين ماهل، ولابناء القرية الاعزاء".

إقرا ايضا في هذا السياق: