سياحةTourism

أهم النصائح قبل زيارة كوه ساموي في تايلاند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهم النصائح قبل زيارتك الى كوه ساموي في تايلاند

تعتبر جزيرة كوه ساموي في تايلاند وجهة سياحية ساحرة، حيث يقضي زائريها أوقاتًا ساحرة بين شواطئها الهادئة التي تغمرها الشمس

عليك وعدم المبالغة في تناول الأطعمة ال محلية التي قد تجدها غريبة


تعتبر جزيرة كوه ساموي في تايلاند وجهة سياحية ساحرة، حيث يقضي زائريها أوقاتًا ساحرة بين شواطئها الهادئة التي تغمرها الشمس والمياة الزرقاء الصافية ومنتجعاتها الفاخرة، إضافة للعديد من سبل الترفيه الممتعة، مما يجعل السفر الى كوه ساموي أروع الفرص لقضاء عطلة لا تنسى، تعرف معنا على مجموعة نصائح مفيدة عن زيارة هذا المكان المميز..


يعد الطقس من أهم الاعتبارات التي يجب أن نضعها ضمن أولويات التخطيط للسفر،  تعد الفترة بين نهاية ديسمبر وابريل هي الأفضل للاستمتاع بطقس مثالي للسباحة مع أشعة الشمس، فإن كنت تفكر بزيارتها في رأس السنة، عليك بالحجز في وقت مبكر، خاصة مع زيادة الحشود السياحية بالجزيرة خلال هذه الفترة من العام، ويعد شهري أكتوبر ونوفمبر افضل الاشهر لتوفير المال خلال الزيارة.

بما أن شواطئ كوه ساموي الساحرة ستجذبك لقضاء معظم الوقت ما بين الرمال الناعمة والمياه الكريستالية الصافية مع المناظر البحرية الرائعة، فعليك دومًا استخدام الكريمات الواقية من الشمس، مع قبعة واسعة ونظارات شمسية أثناء تواجدك على طول الجزيرة، ناهيك عن تناول الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة جسدك.

تعتبر الدراجة النارية هي الطريقة الأسهل والأرخص للتنقل في كوه ساموي، حيث يوجد هناك طريق دائري حول الجزيرة يربط لاماي وتشاونج وبو بوت ومينام، فقط احصل على خريطة من فندقك قبل الانطلاق لاكتشاف الجزيرة، اخذا في الاعتبار أن سيارات التاكسي مرتفعة التكلفة في هذه الوجهة الساحرة.

عند زيارتك الى كوه ساموي، ستلاحظ أن الطعام التايلاندي يلبي لكافة أذواق الزائرين، لكن عليك وعدم المبالغة في تناول الأطعمة المحلية التي قد تجدها غريبة، وقم بالتكيف مع المأكولات المحلية بشكل تدريجي.

مع مجموعة مذهلة من الفنادق في جزيرة كوه ساموي، سوف تكون مدللًا للاختيار بشأن أفضل مكان للإقامة في الجزيرة، بما في ذلك منطقة تشاوينغ، التي تعد الأكثر شعبية في الجزيرة مع أفضل المنتجعات والمطاعم، بالإضافة إلى خيارات الاستمتاع والمغامرة.

وفي حال كنت تبحث عن المزيد من الراحة والاسترخاء ، مع مجموعة أصغر من المطاعم، فاختر الإقامة على مقربة من شاطئ تشينغ مون، باعتباره موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة، مع الأماكن المثالية للغطس.

وفيما تحتفظ منطقة بوفوت بالثقافة التايلاندية الصينية الأصيلة للجزيرة، مع مجموعة انتقائية من المطاعم الرائعة، يعتبر شاطئ لاماي وشاطئ مينام الأفضل للإقامة في حال كنت تبحث عن توفير المال، مع عدد من الفنادق الرخيصة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسمة طبعون: اصابة شاب بجراح خطيرة باطلاق نار