سياحةTourism

أفضل ما يمكنك القيام به عند زيارتك الى لودز البولندية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غائم جزئ
15

القدس
غائم جزئ
13

تل ابيب
غيوم متناثره
14

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئ
14

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل ما يمكنك القيام به عند زيارتك الى لودز البولندية

تعتبر مدينة لودز ثالث أكبر مدينة في بولندا، وواحدة من أجمل وأرخص وجهات العالم للزيارة في 2019، وذلك بفضل

تعد لودز الآن واحدة من أهم المناطق الأوروبية للاستمتاع بروعة فن الجرافيني الذي يزين العديد من المباني التاريخية الجميلة


تعتبر مدينة لودز ثالث أكبر مدينة في بولندا، وواحدة من أجمل وأرخص وجهات العالم للزيارة في 2019، وذلك بفضل هندستها المعمارية المتميزة، المتاحف الرائعة، المتنزهات الممتعة والتاريخ الغني.

 مدينة لودز البولندية
تعرف معنا على أفضل التجارب السياحية في هذه المدينة الجميلة:
1. التجول في قلب مدينة لودز: 
يمثل شارع بيوتركووسكا قلب لودز النابض بال حياة ، فضلًا عن كونه أحد أهم الشوارع الجميلة التي تستحق الزيارة في المدينة، حيث يضم ما يقرب من 4.2 كم من القصور والفلل والتماثيل والنصب التذكارية، ذلك فضلًا عن المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الرائعة، الأمر الذي يجعل منه أحد أجمل الوجهات للتنزه والتسوق في بولندا، مع الاستمتاع بنزهة مريحة وسط أجواء محلية رائعة لا تقارن.

2. استكشاف العمارة المذهلة: 
على مدار تاريخها، كانت لودز واحدة من أبرز المراكز الصناعية في بولندا لإنتاج المنسوجات، كما كانت المدينة معروفة بطابعها متعدد الثقافات، لهذا السبب تعتبر لودز اليوم واحدة من أفضل المدن في بولندا لاستكشاف الهندسة المعمارية المتنوعة، مع ما تضمه من مزيج انتقائي رائع يسيطر على أفق المدينة من مباني الباروك والكلاسيكية والقوطية مع الفن الحديث.

3. اكتشاف روعة التحول الحضاري الرائع: 
منذ عقد من الزمان كانت لودز مدينة صناعية صاخبة مليئة بالمصانع والعاملين، ولكن الأمر اختلف الآن، ويمكنك بالفعل رؤية هذا التغيير على أفضل وجه فيما بين المصانع السابقة، والتي تم تحويل معظمها إلى مراكز للتسوق أو معارض فنية أو أماكن مميزة للترفيه، حتى أنّ الكثير من الزائرين دومًا يقولون أنّ المدينة ارتفعت حرفيًا من الرماد واعادت ابتكار نفسها لتبدو على ما هي عليه الآن.

4. المشاهد الفنية الرائعة: 
تعد لودز الآن واحدة من أهم المناطق الأوروبية للاستمتاع بروعة فن الجرافيني الذي يزين العديد من المباني التاريخية الجميلة، الأمر الذي يشكل مزيجًا مذهلًا ما بين القديم والجديد في مكان واحد، حتى أنك ستستمتع كثيرًا عند زيارة هذه المدينة بتلك المشاهد التي تميز لودز بالفعل، والتي قام على تشكيلها مجموعة من أشهر فناني العالم بالتعاون مع المواهب المحلية ممن قاموا على تجديد التصاميم الخارجية الباهتة للكثير من مباني تلك المدينة الجميلة. تستمد هذه المدينة الجميلة القدرة على إعادة تشكيل مستقبلها ليس فقط من خلال فن الشارع النابض بالحياة الذي يغطي مبانيها ولكن أيضًا من المباني نفسها، بما في ذلك مصانع النسيج القديمة مع سقوفها المقببة، ونوافذها الطويلة، وديكوراتها الداخلية الرائعة.

5. التعرف على المتاحف الجميلة: 
تتمتع المدينة بعدد من المتاحف المميزة التي تستحق الزيارة، بما في ذلك متحف MS2 للفن المعاصر، ذلك فضلًا عن متحف الفن الحديث، وهو أحد أقدم المتاحف الفنية الحديثة في العالم، ومتحف لودز الرائع للفنون.. وبالفعل جميعها تمنحك الفرصة لاكتشاف التاريخ الغني للمدينة من منظور متنوع.

6. قضاء بعض الوقت الممتع في مجمع مانوفاكتورا: 
يمكنك عند زيارة لودز، قضاء بعض الوقت الممتع في مانوفاكتورا، وهو مجمع صناعي كبير، يعتبر الآن موطناً لأكثر من 200 متجر ومحل تجاري وسوق للمزارعين فضلا عن مقاهي و مطاعم مع مجموعة من مناطق الترفيه في الهواء الطلق. فإذا كنت ترغب في اكتشاف تاريخ المدينة وثقافتها الإبداعية المتزايدة في مكان واحد، فهذا هو المكان الأنسب لك، كما أنه ولأفضل أماكن الإقامة في المدينة، يفتخر مجمع مانوفاكتورا بواحدًا من أفضل الفنادق في المدينة والذي يقع في مصنع النسيج الذي تم تحويله، والذي يعرف باسم فيينا هاوس أنديلز لودز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسمة طبعون: اصابة شاب بجراح خطيرة باطلاق نار