سياحةTourism

مدينة غالاكسيدي.. مثالية لعطلة عائلية هادئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدينة غالاكسيدي.. مكان مثالي لعطلة عائلية هادئة

بفضل أجوائها الجميلة وطابعها الاسري المميز، تعد غالاكسيدي مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات العائلية الهادئة

تعد غالاكسيدي مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات العائلية الهادئة


تعتبر غالاكسيدي  مدينة ساحلية جميلة، تبعد ثلاث ساعات بال سيارة عن العاصمة أثينا، يقصدها السائحين على مدار العام لقضاء العطلات العائلية المميزة ما بين التاريخ الغني وروعة مشاهد الطبيعية الخلابة، ذلك فضلًا عن الاستمتاع بالرحلات المميزة إلى مجموعة من أجمل مناطق اليونان.

مدينة غالاكسيدي

إلى جانب تاريخها البحري الغني، تعد مدينة غالاكسيدي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة عند السفر إلى اليونان، ما بين روعة المنازل الكلاسيكية الجديدة، والقصور القديمة، مع الموانئ الخلابة والشوارع المرصوفة الضيقة التي يفوح من بين أرجائها الهدوء والرونق الذي يجذب الأعين ويريح النفس. وتوفر مدينة غالاكسيدي لزائريها العديد من الشواطىء الرائعة والتي تمتاز بالعزلة والخصوصية مع المياه الفيروزية الساحرة التي تشكل لوحات فنية جميلة تجذب الزائرين.

بفضل أجوائها الجميلة وطابعها الاسري المميز، تعد غالاكسيدي مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات العائلية الهادئة، فضلًا عن كونها نقطة انطلاق ملائمة لرحلة لا تنسى إلى مدينة دلفي الرائعة، والتي تقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة، أو الانطلاق في رحلة مميزة إلى الساحل الشمالي لخليج كورنثيا.

إذا أتيحت لك فرصة زيارتها خلال فصل الشتاء، وكنت تبحث عن المزيد من سبل الاستمتاع، فإن مدينة أراخوفا، وهي واحدة من أشهر قرى المنتجعات الشتوية للتزلج على الجليد في اليونان، تقع على بعد بضعة كيلومترات من غالاكسيدي.

يمكنك خلال رحلتك بهذه المدينة الساحرة، زيارة متحف غالاكسيدي البحري، والذي يمتاز على الرغم من مساحته الصغيرة، باحتوائه على مجموعة رائعة من الأسلحة والطوابع العتيقة، ناهيك عن القطع الأثرية التي تم إنقاذها من حطام السفن، وبالفعل يعد هذا المكان الممتع، أحد أجمل الوجهات السياحية في غالاكسيدي.

يمكنك أيضًا زيارة المتحف الأثري في غالاكسيدي، الذي يعرض أكثر من 300 قطعة من المقتنيات الأثرية والتاريخية في قصر قديم ذو تصميم رائع، بما في ذلك الأزياء التقليدية، والأدوات المستخدمة في ال حياة القديمة بالمدينة.
يؤكد العديد من المسافرين على روعة المطاعم ذات الإطلالة الخلابة على ميناء  ميناء غالاكسيدي الرئيسي، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة، والمأكولات اليونانية التقليدية، والتي تشتمل على الجبن والمربى فضلًا عن الخضروات واللحم الضأن.

وبكل ما يتعلق بالتسوق، فعلى الرغم من أنّ مدينة غالاكسيدي تعتبر وجهة هادئة، إلا أنه يمكنك عند الزيارة العثور على بعض المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية والمربى المصنوعة منزليًا وغيرها من المنتجات ال محلية ، ذلك جنبًا إلى جنب مع بعض الحرف اليدوية الرائعة والتي عادة ما تجذب السائحين من زائري المدينة.
وأخيرًا، تفتخر المدينة بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك اكتشافها في رحلة صباحية بالدراجة في الهواء الطلق، ويفضل أن تصطحب معك الكاميرا الخاصة بك، حيث أنك على الأرجح ستصادف في طريقك الكثير من اللقطات المذهلة والمشاهد الرائعة التي تستحق الاحتفاظ بها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي