أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء باردة وشتوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجواء كانونية باردة اليوم: تساقط أمطار رعدية وانخفاض ملموس على درجات الحرارة

تتأثر البلاد باضطرابات جوية وانخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلاتها العامّة بحدود 3 درجات مئوية

ستصل هذه الحالة الجوية ذروتها يومي الغد الأحد وبعد غد الاثنين حيث سنعيش أجواء باردة وشتوية من جديد مع أمطار وفيرة


تتأثر البلاد باضطرابات جوية جديدة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم السبت، وستصل هذه الحالة الجوية ذروتها يومي الغد الأحد وبعد غد الاثنين حيث سنعيش أجواء باردة وشتوية من جديد مع أمطار وفيرة.


صورة توضيحية
وكما ذكر، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تكون رعدية أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الأحد: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق المناطق الشمالية، كما تسقط أمطار محلية أحيانا فوق باقي المناطق، وخلال ساعات الليل يشتد تساقط الأمطار فوق الوسط والجنوب.

الاثنين: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحي تكون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً فوق المناطق الشمالية والوسطى.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار خاصة خلال ساعات ما قبل الظهر.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر اسرائيلية: احباط عملية طعن في معبر قلنديا