رياضة وشبابSports

م. طمره يصعد الى الدرجة الاولى بفوزه على معلوت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد موسم واحد في الدرجة الثانية مكابي طمره يصعد الى الدرجة الاولى بفوزه على معلوت

بعد موسم واحد في الدرجة الثانية حقق فريق مكابي طمره صعوداً ثانياً على التوالي وهذه المرة الى الدرجة الاولى


بعد موسم واحد في الدرجة الثانية حقق فريق مكابي طمره صعوداً ثانياً على التوالي وهذه المرة الى الدرجة الاولى بعد فوزه على فريق مكابي معلوت بالنتيجة الكبيرة 7-2 في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في طمره بحضور اكثر من الف مشجع للفريق الطمراوي. الفريق الطمراوي عرف قبل المباراة ان الفوز على معلوت سيضم له الارتقاء لكنه فوجأ في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بهدف مباغت من قدم اللاعب ايتان ادري .
الا ان الرد الطمراوي كان سريعاً وجاء بهدف تعادل من رأس المهاجم احمد ذياب في الدقيقة الخامسة وليعود نفس اللاعب ويحدث المنقلب في الدقيقة ال18 بهدف ثان له . المهاجم احمد حجير سجل الثالث لمكابي طمره في الدقيقة ال21 بعد ان استغل كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها الى حلق مرمى معلوت . الا ان الضيوف عادوا للمباراة بهدف ثان من قدم اللاعب جال يتساحق في الدقيقة ال35 لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3-2 .
الشوط الثاني كان بسيطرة مطلقة للطمراويين وافلحوا في بدايته من تسجيل هدفيين متتاليين من رؤوس ادهم شبلي وعلي زبيدات بالدقائق 51 و55 . علي زبيدات ( دقيقة 69 ) عاد مرة اخرى ليسجل هدفه الثاني في المباراة والذي جاء ايضاً من نطحة رأس جميلة لينهي اللاعب البديل عدي دراوشة كونسيرت اهداف مكابي طمرة في الدقيقة ال81 بعد ضربة حرة مباشرة , لتنطلق الاحتفالات على ارض الملاعب بدخول الجمهور الطمراوي ارض الملعب ليرفعوا اللاعبين على الاهداف ولتنتقل الاحتفالات الى داخل المدينة على دوار القدس هناك تجمهر الالاف محتفلين بابطال الصعود للاولى .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر مندا:وفاة المحامي راوي محمد عبد الحميد (53 عامًا)