الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 29 في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/03/19 21:05,  حُتلن: 21:06

المنطقة الشمالية "أ"

ارتقى مكابي طمرة الى الدرجة الأولى بفوزه الكاسح على مكابي معلوت بسبعة أهداف مقابل هدفين. وتغلب هبوعيل البعينة على مكابي نحف بخمسة أهداف مقابل لا شيء. كما فاز الأخوة كفر مندا على بلدي كابول بهدفين مقابل لا شيء. وتغلب نادي هضبة الجولان على بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل هدف. وتعادل نادي كفر كنا واتحاد مجد الكروم بهدفين لكل منهما.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز الصاعد نادي دبورية على هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب هبوعيل عرعرة على اتحدا أبناء باقة الغربية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر مكابي الرينة أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد. وضرب هبوعيل صندلة ضيفه هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقفابل لا شيء. وتغلب معين دالية الكرمل على بلدي كفر قرع بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل مكابي اكسال أمام هبوعيل الفريديس بهدفين لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز هبوعيل جت على هبوعيل هود هشارون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. كما فاز الشعاع كفر قاسم على عميشاف بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب أيضا شباب الطيبة على بيتار رمات جان بهدف مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل كفر برا أمام بيتار بيتح تكفا بهدف لكل منهما. كما تعادل أبناء الطيبة أمام هبوعيل كريات أونو بدون أهداف. وتلقى نادي يافا هزيمة ثقيلة أمام نادي أور يهودا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
 

مقالات متعلقة