الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

تعادل هبوعيل اكسال أمام رمات هشارون يبقيه في المرتبة الأخيرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/03/19 20:29

 عاد المدافع الأيمن علاء جعفر الى تشكيلة الكسلاويين، حيث أنهى علاء جعفر الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب جمعه خمس بطاقات تحذيرية، اذ لم يلعب في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كتمون

تعادل فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بهدفين لكل منهما، على استاد جروندمان في رمات هشارون، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين - آخر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة.

وقد عاد المدافع الأيمن علاء جعفر الى تشكيلة الكسلاويين، حيث أنهى علاء جعفر الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب جمعه خمس بطاقات تحذيرية، اذ لم يلعب في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كتمون.
وما زال الفريق الكسلاوي، باشراف المدرب الجديد ألون زيف تحت الخط الأحمر، رغم محاولات مستمرة للابتعاد عنه قدر الامكان، على أمل المساهمة ببقائه في الدوري، علما أنه ما زال يتذيل اللائحة برصيد 29 نقطة، ويتأخر بأربع نقاط عن مرتبة البقاء. وقد سجل المهاجم موطي مالكا هدف السبق في الدقيقة الثامنة والثلاثين. ونجح المهاجم الأرجنتيني دييجو ساليس بادراك هدف التعادل في الدقيقة الحادية والسبعين من ركلة جزاء 11م. ولم تدم فرحة الكسلاويين كثيرا، فبعد ثلاث دقائق أعاد عومر بابو التفوق لرمات هشارون. وعند الدقيقة الثامنة والثمانين أدرك اللاعب محمد بدارنة التعادل للكسلاويين، وليس أكثر من ذلك، ليبقى متخبطا في القاع.
 

مقالات متعلقة