أخبارNews & Politics

نساء رياديات في زيارة تطوعية لمدرستي زلفة وسالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نساء رياديات في زيارة تطوعية لمدرستي زلفة وسالم

بالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي طلعة عارة ومنظمة (בעצמי) عقدت دورات خاصة لإعداد الأُمهات اللواتي لا يعملن وتأهيلهن

التقى رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين وممثل قرى طلعة عارة في المجلس المحلي السيد عمر عبد الرحمن صبيحات مجموعة النساء الرياديات حيث اثنى الاول على نشاطهن وتمنى لهن الخير والنجاح في هذا المشروع الخيري


بالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي طلعة عارة ومنظمة (בעצמי) عقدت دورات خاصة لإعداد الأُمهات اللواتي لا يعملن وتأهيلهن ودمجهن في سوق العمل وذلك من خلال إكسابهن آليات ومهارات للاندماج في سوق العمل والمجتمع.

ويشمل البرنامج دورات وورشات متنوعة مثل دورة تحضير لعالم العمل، الحاسوب، اللغة العبرية المهنية وورشات عمل اخرى يقدمها ويشرف عليها مختصون وموّجهون. وقامت النساء الرياديات بورشات عمل تطبيقية من خلال زيارتهن لمدرستي زلفة وسالم حيث لاقت هذه الورشات إستحسان التلاميذ والمعلمين وادارات المدارس والاهل.

وفي نهاية اليوم التقى رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين وممثل قرى طلعة عارة في المجلس المحلي السيد عمر عبد الرحمن صبيحات مجموعة النساء الرياديات حيث اثنى الاول على نشاطهن وتمنى لهن الخير والنجاح في هذا المشروع الخيري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبلين: اندلاع حريق في محل تجاري