جامعات / مدارسStudents

همدراشا بيت بيرل تستضيف ثانوية مسعدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كليّة الفنون همدراشا في بيت بيرل تستضيف طلاب مدرسة مسعدة الثانوية من هضبة الجولان

استضافت كليّة الفنون همدراشا في الكلية الأكاديميّة بيت بيرل طلاب مدرسة مسعدة الثانوية من هضبة الجولان

تضمّنت الزيارة لقاءً جمع الطلاب بالفنان ساهر ميعاري، ابن قرية المكر، والذي يعمل في همدراشا كمحاضر بعد أن تخرّج منها كطالب عام 2005


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة مسعدة الثانوية، جاء فيه ما يلي: "استضافت كليّة الفنون "همدراشا" في الكلية الأكاديميّة بيت بيرل طلاب مدرسة مسعدة الثانوية من هضبة الجولان الذين يدرسون تخصّص الفنون بمستوى خمس وحدات. وقد تمّ تنظيم يوم فعاليات حافل لهم بهدف كشفهم على مجال الفنون وذلك من خلال خوض تجارب ممتعة والتي تدمج الابداع والحس الفني والتفكير العميق. وتأتي هذه الزيارة في إطار المشروع الذي تديره همدراشا للتواصل مع المدارس العربية واليهودية على حدٍ سواء لتعزيز مكانة الفنون من خلال تنظيم أيّام فنيّة لطلاب المدارس".

وأضاف البيان: "وتضمّنت الزيارة لقاءً جمع الطلاب بالفنان ساهر ميعاري، ابن قرية المكر، والذي يعمل في همدراشا كمحاضر بعد أن تخرّج منها كطالب عام 2005. وتحدّث ساهر أمام الطلاب حول حيثيات عمله وسيرته الذاتية كفنان ومحاضر، كما تطرّق لمزايا التعليم في كليّة الفنون همدراشا. وأجرى الطلاب بعدها جولة في الحرم الأكاديمي تعرفوا من خلالها على جميع الأقسام والتي تضم الاعلام والتصوير والرسم والنحت والسينما والفيديو. ثمّ شاركوا في ورشتين فنيتين، الأولى بموضوع النقش بإرشاد ساهر ميعاري، والثانية صناعة أقنعة بإرشاد الفنان والمحاضر هيلل رومان"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة