شباب وصبايا

خلطات طبيعية لرقبة مشدودة وأكثر بياضًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غيوم قاتمة
20

القدس
غيوم قاتمة
22

تل ابيب
غيوم قاتمة
22

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غيوم قاتمة
22

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
غيوم قاتمة
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلطات طبيعية لرقبة مشدودة وأكثر بياضًا

حواء الجميلة احصلي على رقبة مشدودة وأكثر بياضًا من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية


حواء الجميلة احصلي على رقبة مشدودة وأكثر بياضًا من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية، ولا تنسي أنّه لا بد من أن تطبّقي هذه الوصفات بطريقة منتظمة لتحصلي على نتائج سريعة وأكثر من رائعة.. تابع معنا:


صورة توضيحية 

خلطة الزبادي والحليب: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من الحليب وضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييضها وتوحيد لونها.

خلطة البيض وزيت الزيتون: من أجل شدّ الرقبة وتبييضها، اخفقي بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييضها ومنع ظهور التجاعيد.

خلطة الموز والليمون: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على خلطه تبيض الرقبه. ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

خلطة الزيوت الطبيعية: امزجي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت الخروع وملعقة من زيت الورد ودلّكي رقبتك بالمزيج لدقيقتين. اتركي المزيج على رقبتك لحوالى 20 دقيقة بعد التدليك لترطيبها وتبييضها.

 

خلطة الخيار وزيت اللوز: يتميّز الخيار بقدرته على تنظيف البشرة وإزالة الخلايا الميتة في حين أن زيت اللوز يغذّي الجلد ويزيد من إشراقة البشرة. اهرسي ثمرة واحدة من الخيار وأضيفي عليها ملعقتين من زيت اللوز، وضعي الماسك على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع من أجل تبييضها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: جلسة عمل مشتركة مع مركز ريّان