الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

خلطات طبيعية لرقبة مشدودة وأكثر بياضًا

كل العرب
نُشر: 28/03/19 18:52,  حُتلن: 07:49

حواء الجميلة احصلي على رقبة مشدودة وأكثر بياضًا من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية، ولا تنسي أنّه لا بد من أن تطبّقي هذه الوصفات بطريقة منتظمة لتحصلي على نتائج سريعة وأكثر من رائعة.. تابع معنا:


صورة توضيحية

خلطة الزبادي والحليب: امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقتين من الحليب وضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييضها وتوحيد لونها.

خلطة البيض وزيت الزيتون: من أجل شدّ الرقبة وتبييضها، اخفقي بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييضها ومنع ظهور التجاعيد.

خلطة الموز والليمون: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على خلطه تبيض الرقبه. ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

خلطة الزيوت الطبيعية: امزجي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت الخروع وملعقة من زيت الورد ودلّكي رقبتك بالمزيج لدقيقتين. اتركي المزيج على رقبتك لحوالى 20 دقيقة بعد التدليك لترطيبها وتبييضها.

 

خلطة الخيار وزيت اللوز: يتميّز الخيار بقدرته على تنظيف البشرة وإزالة الخلايا الميتة في حين أن زيت اللوز يغذّي الجلد ويزيد من إشراقة البشرة. اهرسي ثمرة واحدة من الخيار وأضيفي عليها ملعقتين من زيت اللوز، وضعي الماسك على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع من أجل تبييضها. 

مقالات متعلقة