السلطات المحلية

رئيس مجلس أبو سنان يستقبل كايد ظاهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوزي مشلب رئيس مجلس أبو سنان يستقبل كايد ظاهر

خلال الزيارة

فوزي مشلب رئيس مجلس ابو سنان يعلن عن البلدة آمنة من النار وكايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي يبارك هذه الخطوة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي، جاء فيه:"استقبل السيد فوزي مشلب رئيس مجلس ابو سنان المحلي كايد ظاهر مستشار قائد الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي ومساعدته ومديرة مكتبه مرام عواوده، لبحث امور تتعلق بوضع ترتيبات وأليات لمواصلة العمل المشترك بين الطرفين".
وزاد البيان:"وحضر اللقاء مساعدو السيد مشلب والذي اكد خلال الاجتماع اهمية التعاون المشترك مع سلطة الاطفاء والانقاذ لدورها الهام في الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم. كما تم الاتفاق على مواصلة تأهيل وحدتي المتطوعين والمتطوعات في البلدة الى جانب المطالبة في وضع سيارة اطفاء جديدة تحت تصرف المتطوعين ليتسنى لهم الرد الاولي والسريع في حالة وقوع حريق او اي حادث يتطلب تدخل هذه الوحدات. كما تم الاتفاق على وضع برمجة جديدة لبرامج التوعيه والارشاد في البلدة لجميع شرائح المواطنين معلنا عن البلدة كبلدة أمنة من الحرائق لتكون البلدة الاولى في المنطقة الشمالية، مناشدا جميع الرؤساء التعاون مع الاطفاء والانقاذ لما فيه من مصلحة للمواطنين".

إقرا ايضا في هذا السياق: