صحةHealth

التفاح لخسارة الوزن.. اعتمدوا عليه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
Array
0

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التفاح لخسارة الوزن.. اعتمدوا عليه

جميعنا نعرف أن التفاح يتمتّع بفوائد صحية كثيرة، ومن المهم تناول تفاحة واحدة على الأقل في اليوم للمحافظة على صحتنا


جميعنا نعرف أن التفاح يتمتّع بفوائد صحية كثيرة، ومن المهم تناول تفاحة واحدة على الأقل في اليوم للمحافظة على صحتنا. ولأن التفاح يعتبر من الفاكهة الموجودة بكثرة في هذا الموسم، ما رأيك أن تجربي الرجيم الخاص بهذه الفاكهة لمدة خمسة أيام خصوصاً إذا كنت تريدين خسارة الوزن بسرعة.

- إن التفاح على أنواعه مفيد للصحة وكذلك يمكن أن يساعدك في خسارة الوزن خلال اتباع الرجيم، إلا أن ما يُميّز التفاح الأخضر أن نسبة السكر فيه قليلة لذا حاولي الإكثار منه والتركيز عليه في الرجيم.


صورة توضيحية

- على اليوم الأول في رجيم التفاح أن يرتكز فقط على هذه الفاكهة، مع شرب السوائل خلال النهار وأهمها الماء بالإضافة للمشروبات الساخنة كالشاي، الشاي الأخضر، الزنجبيل، النعناع...دون إضافة السكر عليها.

- أما للأيام الأربعة الباقية يتم تناول التفاح على الفطور، وتكون وجبة الغداء عبارة عن طبق من السلطة الخضراء مع طبق من اللحم، الدجاج أو السمك المشوي بالإضافة لحبة تفاح واحدة.

- عند الوصول لليوم الرابع والخامس من رجيم التفاح، يمكنك زيادة شريحة واحدة من التوست الأسمر مع شريحة واحدة من مرتديلا الحبش على وجبة الفطور ولا تنسي التفاحة.

- يمكنك في رجيم التفاح استبدال مرتديلا الحبش على الفطور أو اللحم المشوي على الغداء ببيضة مسلوقة، فالبيض المسلوق يساهم بشكل كبير في عملية انقاص الوزن.

- مع اتباع رجيم التفاح وممارسة التمارين الرياضية، ستخسرين أربعة كيلوغرامات من وزنك. أما بعد انتهاء مدة الأربعة أيام من الرجيم، قومي بإتباع حمية غذائية متوازنة تناسب جسمك للإستمرار بفقدان الوزن الزائد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تفاح صحة ريجيم
اصابة طفلة بجراح خطيرة جراء تعرضها للدهس بالجنوب