الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ثانوية عمال عيلوط تحصد نسبة استحقاق 75% في البجروت

كل العرب
نُشر: 28/03/19 11:17,  حُتلن: 15:08

ثانوية "عمال" عيلوط تحصد نسبة استحقاق 75% في البجروت واعادة افتتاح تخصص الفيزياء وتوسيع تخصص الرياضيات بمستوى 5 وحدات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن ثانيوة عمال عيلوط، جاء فيه ما يلي: "اشارت نتائج البجروت الاخيرة التي اوردتها وزارة المعارف هذا الاسبوع الى حصول المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط على نسبة استحقاق بجروت وصلت الى 75% مع نهاية موعد بجروت الشتاء الاخير للعام الحالي 2019. وقد استلمت المدرسة هذه المعطيات مع التشديد على نزاهة الامتحانات وانعدام ظاهرة الغش. وقالت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور ان هذه المعطيات تؤكد مجددا ان المدرسة بطاقمها التدريسي الذي يبذل الجهود الجبارة، قد حقق نسبة نجاح تعتبر مميزة جدا على الصعيد القطري في البلاد واننا مواصلين لتحقيق المزيد من الانجازات الخرى".

وتابع الباين: "واشارت ايضا في حديثها ان العام الدراسي القادم سيشهد تجديدات عديدة في كافة الاصعده اهمها زيادة عدد الطلاب الذين سيتقدمون الى بجروت رياضيات بمستوى خمس وحدات تعليمية اضافة الى افتتاح تخصص الفيزياء بمستوى خمس وحدات تعليمية ايضا لترتقي المدرسة من خلال هذا الفرع كسائر المدارس المميزة.
وقدمت مديرة المدرسة هذا الانجاز لكافة اهالي القرية مؤكدة ان المدرسة تواصل تعاونها الوثيق مع كافة الاهل دون استثناء وناشدتهم مواكبة المشاريع التربوية والتعليمية التي تنجزها الهيئة التدريسية اما بالحضور الى المدرسة والاطلاع عن كثب او بمواكبة انجازات ابنائهم وتشجعيهم على المضي قدما في مواصلة المسيرة التعليمية ودعم طاقم المعلمين لمواصلة عملهم نهوضا بكافة الطلاب لتحقيق مستقبل افضل تعليميا"، إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة