جامعات / مدارسStudents

قفزة نوعية بنتائج البچروت في مدرسة البيان الثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
مطر خفيف
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قفزة نوعية بنتائج البچروت في مدرسة البيان الثانوية سخنين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"مِن حقولِ سنابلِ القمحِ حصدنا، ومِن قطوفِ البساتين اليانعةِ جنينا، ومن خليّات النّحلِ جمعنا العسل، وبالأيدي الفتيّةِ الغرّاء ، وبالهممِ الوثّابةِ قفزنا، لنصلَ الغايةَ المُرتجاةَ والهدفَ الم


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"مِن حقولِ سنابلِ القمحِ حصدنا، ومِن قطوفِ البساتين اليانعةِ جنينا، ومن خليّات النّحلِ جمعنا العسل، وبالأيدي الفتيّةِ الغرّاء ، وبالهممِ الوثّابةِ قفزنا، لنصلَ الغايةَ المُرتجاةَ والهدفَ المنشودَ.فمدرسة البيان الثّانويّة - سخنين ، على اسم المرحوم الشّيخ عوض خلايلة تزفّ لكم بشرى سارّة، بمناسبة حصول طلّابها الألِبّاء على نسبة استحقاق بلغت 71% ، إذ قفزت نسبةُ الحاصلين على استحقاق بجروت كامل 16% عمّا كانت عليه في العام الماضي، لتصلَ إلى 71%.
وما كان لهذه القفزةِ النّوعيّةِ أن تتمّ وتتحقّقَ إلّا بعد تكاتف أطراف المعادلة الثّلاثة: الإدارة الرّشيدة الحكيمة بتوجيهاتها وآليّاتها ومساعيها. والمعلّمين أولي البذل والعطاء والإرشاد. والطّلّاب المجتهدين الواعين الّذين لا يثنيهم عن مصلحتهم شيءٌ. فقد وضع كلّ هؤلاء نُصبَ أعينهم بلوغ هذا التّحصيل الممتازِ بطرقٍ نزيهةٍ، وقدراتٍ ذاتيّة خاليةٍ مِن أساليبِ الغشّ والالتواء.وليس يفوتُنا أن نثمّنَ غاليًا دورَ الأهلِ وتكاتفهم معنا، وتعاضدهم وتفهّمهم للمسؤوليّات الجِسام المُلقاة على أعتاقنا وأعتاقهم، والشّكر الجزيل والثّناء الجميل لكلّ مَن أسهم ولو بشَطرِ كلمة من المسؤولين والقيّمين على سلك التّربية والتّعليم في بلدنا الحبيب للرّقيّ بنسبة استحقاق البجروت ، الّتي نرجو أن تظلّ سائرة في طريق بُلوغ الكمال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
محاكمة نتنياهو ستبدأ بعد اسبوعين من الإنتخابات