أخبارNews & Politics

تعيين الدكتور مردخاي ديان مديرًا لواء الشمال في كلاليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعيين الدكتور مردخاي ديان مديرًا لواء الشمال في كلاليت

تم مؤخرًا تعيين الدكتور مردخاي ديان مديرًا للواء الشمال في خدمات الصحة كلاليت، وسيتولى الدكتور ديان، أخصائي طب العائلة، منصبه مكان السيدة ميراف جوت التي انتقلت لإدارة لواء تل أبيب.

 يسكن الدكتور ديان في كفار تابور، وهو خريج كلية الطب وحاصل على اللقب الثاني في إدارة الأنظمة الصحية من جامعة بن غوريون في بئر السبع


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"تم مؤخرًا تعيين الدكتور مردخاي ديان مديرًا للواء الشمال في خدمات الصحة كلاليت، وسيتولى الدكتور ديان، أخصائي طب العائلة، منصبه مكان السيدة ميراف جوت التي انتقلت لإدارة لواء تل أبيب".

 

واضاف البيان:" يسكن الدكتور ديان في كفار تابور، وهو خريج كلية الطب وحاصل على اللقب الثاني في إدارة الأنظمة الصحية من جامعة بن غوريون في بئر السبع، حيث شغل العديد من المناصب الادارية على مدى سنوات عمله، وفي وظيفته الأخيرة شغل منصب المدير الطبي لكلاليت في لواء الشمال.في منصبه الحالي كمدير للواء سيكون الدكتور ديان مسؤولاً عن نحو 260 عيادة ومعهد في أنحاء اللواء تقدم خدماتها الطبية لنحو 570 الف مؤمن في كلاليت".
ويقول الدكتور ديان : "عدد السكان في الشمال في تزايد مستمر، وبالتالي تزداد إحتياجاتهم الطبية. يمكن ملاحظة التطور الذي تتميز به كلاليت في جميع انحاء اللواء، وفي سنة 2018 تم تسجيل إرتفاع ملحوظ في النشاط الطبي للعيادات والمعاهد، وفي الفحوصات وإستشارات الاطباء في مجالات الطب المختلفة. انا سعيد جدًا بحصولي على هذا المنصب الجديد، ومن واجبنا أن نقدّم الرعاية الطبية الافضل لمتعالجينا. نحن نعمل طوال الوقت من اجل توسيع الخدمات الطبيّة وتحسين الجاهزّية من أجل المتعالجين، ونتطلّع للتميّز في جودة الخدمات الطبية التي نقدمها" .

تصوير: شارون تسور

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الدكتور مردخاي ديان
البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج