أخبارNews & Politics

اتفاقية فائض اصوات بين الأحزاب العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
33

حيفا
سماء صافية
33

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
33

راس الناقورة
غائم جزئي
33

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التوقيع على اتفاقية فائض اصوات بين الجبهة والعربية للتغيير وتحالف التجمع والاسلامية

علمت كل العرب انه تم الاتفاق قبل قليل بين الجبهة والعربية للتغيير من جهة والاسلامية والتجمع من جانب اخر على اتفاقية فائض اصوات

 
مصدر:
 لضيق الوقت لم يجتمع الاطراف بل تم التوقيع على الاتفاقية كل بمكتبه


علم موقع كل العرب قبل قليل انه تم الاتفاق بين تحالف الجبهة والعربية للتغيير من جهة وتحالف الاسلامية والتجمع من جانب اخر على اتفاقية فائض اصوات ، حيث تم التوقيع على الاتفاقية من قبل الطرفين اليوم الأربعاء.
هذا وتفيد مصادر مطلعة ان الامر كان متوقعاً وقالت المصادر "انه اقل ما يمكن في هذه المرحلة هو التوقيع على اتفاقية فائض اصوات بين الطرفين ، مع العلم انه لضيق الوقت لم يجتمع الاطراف بل تم التوقيع على الاتفاقية كل بمكتبه ".
وجاء في بيان صادر عن الجبهة:"وقّعت قائمة "الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير" اليوم الاربعاء اتفاق فائض أصوات مع تحالف الإسلامية والتجمع الوطني الديمقراطي.وتبارك قائمة الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير هذه الخطوة. وقالت في بيان لها إن من شأن ذلك أن يعزز من تمثيلنا داخل الكنيست في ال انتخابات المقبلة على حساب اليمين الذي يصعد مؤخرا من انفلاته العنصري على الجماهير العربية وقياداته السياسية. بدوره، عقب النائب أيمن عودة على اتفاق فائض الأصوات قائلا "أصررنا أن تكون الانتخابات والمنافسة نزيه. نعم للنقاش لا للتراشق. بيننا وبين التجمع والموحدة توجد حملة وليس معركة انتخابية، ولكن مع اليمين توجد معركة وليس مجرّد حملة انتخابية".وأضاف "لنعمل بقوة لرفع نسبة التصويت كي يكون صوتنا أعلى وكي نسقط من حرّض علينا يكيد لنا أخطر المخططات".


صورة عن اتفاق فائض الأصوات

إقرا ايضا في هذا السياق:

اندلاع حريق في منطقة أشواك وعرية قرب عبلين