أخبارNews & Politics

الشرطة تداهم محلات ومبانٍ في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة بحملة مداهمة في الناصرة: اصدار أوامر إخلاء وإغلاق بحق محلات ومبانٍ وضبط أموال ومخدرات

داهمت قوات معززة من الشرطة بوحداتها المختلفة عددًا من المصالح التجارية في مدينة الناصرة، أمس الثلاثاء

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة

شرطة الشمال:

تمّ اصدار أمر إخلاء لمبانٍ أقيمت على أراضٍ تابعة للدولة وفيها كيوسك، اسطبلات ومواد بناء ومسجد، إضافة الى اغلاق محل تجاري دون ترخيص وتدمير كمية من اللحوم على يد وزارة الصحة"


داهمت قوات معززة من الشرطة بوحداتها المختلفة عددًا من المصالح التجاري في مدينة الناصرة ، أمس الثلاثاء، ضمن حملة خاصّة بالتعاون مع النيابة العامّة في لواء الشمال وجهات انفاذ أخرى مختلفة، ومن ضمن المصالح التجارية الـ15 التي تمّت مداهمتها: مخبز، ملحمة، بقالة وكيوسكات وغيرها.

وجاء في بيان صادر عن شرطة الشمال أنّ:"الحملة جاءت بالتعاون مع جهات عديدة منها سلطة الضرائب، التأمين الوطني، وزارة الصحة،وزارة حماية البيئة، شركة الكهرباء، سلطة اراضي اسرائيل وجهات أخرى.. وخلال الحملة تمّت مداهمة 15 مصلحة تجارية ومناطق عدة تابعة لأهداف إجرامية في مدينة الناصرة، حيث تمّ ضبط مبالغ مالية مختلفة، التحرّز على سيارة مارسيدس ولاحقا تمّ اخلاؤها بعد دفع الغرامة، جمع غرامات مالية مترتبة على مواطنين لصالح جهات عدّة منها شركة الكهرباء والضرائب والتأمين الوطني، إلى جانب العثور على مواد يشتبه أنّها مخدرات"، كما ورد من الشرطة.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"في احد الأماكن التي تمّت مداهمتها، ألقي القبض على عامل قاصر (17 عامًا) والذي تواجد في البلاد بشكل غير قانوني حيث تمّت احالته للتحقيق ثم تمّ ترحيله، فيما أتخذت اجرائية قانونية ضد صاحب المحل وتمّ فتح ملف جنائي ضده بتشغيل عامل بصورة غير قانونية. وضمن الحملة أيضًا، تمّ فتح ملفات تحقيق بشبهات اخفاء ضرائب، تشغيل مصالح دون التراخيص القانونية اللازمة. كما تمّ اصدار أمر إخلاء لمبانٍ أقيمت على أراضٍ تابعة للدولة وفيها كيوسك، اسطبلات ومواد بناء ومسجد، إضافة الى اغلاق محل تجاري دون ترخيص وتدمير كمية من اللحوم على يد وزارة الصحة"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرةمداهمةشرطة
هيئة شؤون الأسرى: تدهور حاد على حالة الاسيرة هبة