الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

أسامة السعدي لـarabTV: صوتوا لتحالف الجبهة والتغيير ومن لا يريد فليصوت لتحالف الموحدة والتجمع

مكاتب كل العرب
نُشر: 27/03/19 16:11,  حُتلن: 09:48

المحامي اسامة السعدي - مرشّح قائمة تحالف الجبهة والعربية للتغيير :

وتيرة الانتخابات غير مرضية حتى الان ونحن نناشد المواطنين العرب بالخروج يوم الانتخابات الى صناديق الاقتراع

ادعو الى تنافس حضاري وأطالب تحالف الموحدة والتجمع بتوقيع ميثاق شرف لان المنافسة ليست بيننا بل مع حكومة اليمين المتطرف

نشر الفيديوهات المسيئة والصفحات المزورة التي مست الدكتور احمد الطيبي ستؤدي الى عزوف المواطنين عن التصويت ونحن غير معنيين بجر الناس الى حملة تضر بنا

في حال بلغت نسبة التصويت 60 بالمائة سنحصل على تسعة مقاعد

في اللقاء الخاص مع كل العرب الذي اجراه الزميل سعيد حسنين مع المرشح الرابع في قائمة تحالف الجبهة والعربية للتغيير، المحامي اسامة السعدي شدد على ضرورة خروج المواطنين العرب الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لتحالف الجبهة والعربية للتغيير، مؤكدا في الوقت نفسه انه من لا يريد هذا التحالف فليصوت لتحالف الموحدة والتجمع . وأشار السعدي خلال اللقاء الى انه من الضروري تجاوز نسبة المصوتين الستين بالمائة لأنه في حال بلغت النسبة خمسين بالمائة فقط فان الامر سيضعف التمثيل العربي في الكنيست.


المحامي اسامة السعدي والزميل سعيد حسنين خلال اللقاء

ولم يخف السعدي عدم رضاه من اجواء اللامبالاة الى هذه اللحظة قائلا :" وتيرة الانتخابات غير مرضية حتى الان ونحن نناشد المواطنين العرب بالخروج يوم الانتخابات الى صناديق الاقتراع". وأكد السعدي على ضرورة تنافس حضاري ،وطالب تحالف الموحدة والتجمع بتوقيع ميثاق شرف لان المنافسة ليست بين التحالفين بل مع حكومة اليمين المتطرف.
وتطرق المحامي اسامة السعدي الى نشر الفيديوهات المسيئة والصفحات المزورة التي مست الدكتور احمد الطيبي وقال :"ان مثل هذه الفيديوهات ستؤدي الى عزوف المواطنين عن التصويت ونحن غير معنيين بجر الناس الى حملة تضر بنا".
واكد اسامة السعدي على انهم نجحوا في اقناع مؤيديهم بالتحالف مع الجبهة قائلا :" عندما نلتقي بالناس ونشرح لهم حيثيات التحالف يتفهمون الامر ،واليوم كل هذه الامور من خلفنا وهناك التفاف جماهيري كبير حولنا ، استطلاعات الرأي تعطينا بين 8 الى 9 مقاعد وهذه الاستطلاعات تعكس مدى الدعم لنا ، وفي حال بلغت نسبة التصويت 60 بالمائة سنحصل على تسعة مقاعد".
وختم بالقول:"بإمكاننا ان نحدث التغيير السياسي في البلاد وندعو جماهير شعبنا بالتصويت لتحالف الجبهة والعربية للتغيير، ومرة اخرى من لا يقتنع ببرنامجنا فليصوت للموحدة والتجمع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259516.60
BTC
0.51
CNY