أخبارNews & Politics

فريج: الجامعة منبر للحوار وليس للتخويف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب عيساوي فريج: الجامعة منبر للحوار وليس للتخويف واشهار السلاح

أعرب النائب عيساوي فريج عن استنكاره الشديد لحيازة أحد مرشحي زهوت للسلاح أثناء ندوة سياسية عقدت اليوم الثلاثاء في جامعة حيفا.

عيساوي فريج: 

انا قاطعت المشاركة دون تردد، ولا يلائمني ولن أقبل أن أكون مشاركا الى جانب شخص يؤمن بطريق العنف والعربدة كسياسة وطريق ونهج


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب عيساوي فريج، جاء فيه: "أعرب النائب عيساوي فريج عن استنكاره الشديد لحيازة أحد مرشحي "زهوت" للسلاح أثناء ندوة سياسية عقدت اليوم الثلاثاء في جامعة حيفا ".

وتابع البيان: "وكان النائب فريج قد إستجاب لدعوة مجلس الطلاب في الجامعة للمشاركة في نقاش أمام الطلاب حول الإنتخابات والأجندات السياسية المختلفة، وبعد إلقاء كلمته قام ممثل حزب (زهوت)، ممثل سياسي يطمح دخول الكنيست، واراد بدء حديثه وإذ هو يقف وسلاحه على وسطه بصورة استفزازية، مما أثار غضب النائب فريج".
واختتم البيان: "وقال النائب فريج: "هذا الشخص، يدخل الى مؤسسة تعليمية رسمية، يأتي ليشارك في لقاء ثقافي وهو يحمل سلاحه معه، هذا الشخص يريد دخول الكنيست تحت هذه الثقافة العنيفة التي ترسل رسالة عربدة الى الجمهور". وأضاف يقول: "المشكلة فيه ومن هم على شاكلته أنهم لا يرون الأمر كمستهجن وغير عادي. انا قاطعت المشاركة دون تردد، ولا يلائمني ولن أقبل أن أكون مشاركا الى جانب شخص يؤمن بطريق العنف والعربدة كسياسة وطريق ونهج" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اليكم جدول مباريات كرة القدم في العالم واسرائيل اليوم