السلطات المحلية

مجلس محلي كفرقرع يهنىء الموظفات بيوم الأم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس محلي كفرقرع يهنىء الموظفات بمناسبة يوم الأم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قام مكتب رئيس مجلس محلي كفرقرع، الوحدة للنهوض بمكانة المرأة ولجنة المستخدمين بتقديم تهنئة للموظفات بمناسبة يوم الأم.

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي عبر للموظفات عن تقديره لهن وأشاد بأن الأم بالنسبة له جوهر ال حياة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "بأجواء ربيعية مفعمة بالطاقات الإيجابية قام مكتب رئيس المجلس، الوحدة للنهوض بمكانة المرأة ولجنة المستخدمين في مجلس محلي كفرقرع بتقديم تهنئة للموظفات بمناسبة يوم الأم".

وأضاف البيان: "المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي عبر للموظفات عن تقديره لهن وأشاد بأن الأم بالنسبة له جوهر الحياة وأنها الشخص الوحيد في العالم التي تكافح من أجل اولادها حتى الرمق الأخير، وأضاف: "اننا نواجه في هذه الأيام أوقات صعبة بسبب شبح الهدم الذي عاد ليهدد أمننا وانه يرى للأمهات دور فعال بالمطالبة في رفض هذه السياسة العنصرية، وليس هناك أصدق من دفاع الأم عن بيوت اولادها"، وبدوره تمنى لكل الأمهات الصحة والعافية وهداة البال".
وتابع البيان: "المستشارة للنهوض بمكانة المرأة السيدة اعتدال مصاروه،  قالت: "ان الأم من الأمور التي يوجد حولها إجماع على قيمتها ومحبتها وليس صدفة تم تشبيهها بكل المعاني المقدسة. وهذه اللفتة جاءت لتعزيز شعور الإنتماء لمكان العمل وتشجيع لغة المحبة والإخوة بين الموظفات في المجلس المحلي"، وشكرت رئيس المجلس على تعاونه بكل المشاريع التي من شأنها أن تعزز وتمكن حضور النساء على جميع الأصعدة".
واختتم البيان: "غاده عزب زيدان الناطقة باسم لجنة المستخدمين،  قالت: "إن إهتمام المجلس بموظفيه وتقديرهم له الأثر الكبير على نجاعة العمل"، ووعدت بأن لجنة المستخدمين ستواصل العمل والتعاون مع كل الأطراف التي من شأنها تعزيز مكانة الموظف، وأضافت: "إن الأجواء في المجلس المحلي داعمة وتشجع كل مبادرة تعود بالفائدة على نجاعة العمل وتحسين مستوى الخدمات للجمهور". واختتمت الفعالية بتوزيع هدايا رمزية على الموظفات بمشاركة المرأة الريادية والفتيات الرياديات في المدارس الاعدادية والثانوية في كفرقرع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه