أخبارNews & Politics

المسنين في البطوف والشاغور يحتفلون بيوم المراة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المسنين في البطوف والشاغور يحتفلون بيوم المراة وعيد الام باشراف جمعية السلام

 


 بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ورئيس مجلس دير الاسد السيد احمد ذباح نظمت جمعيه السلام لرعايه المسن في البطوف والشاغور حفل خاص بمناسبه يوم المراة وعيد الام في قاعه المرجان بمجد الكروم.


وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيب من قبل رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي الذي بارك للامهات بعيدهن وتمنى لهن الصحة والعافية وأكد على اهمية الاعتناء ودعم هذه الشريحة من المجتمع الذي ربت وعملت وبنت مجتمع باكمله , تلاه كلمة لمدير جمعة السلام السيد رامي شلاعطة الذي هنأ الحضور بمناسبة يوم المراة وعيد الام وشكرهم على الحضور والمشاركة.
كذلك بارك رئيس مجلس دير الاسد السيد احمد ذباح للمسنات والمسنين بالمناسبة السعيدة وتلاه كلمة لمديرة الشؤون الاجتماعية في مجلس دير الاسد السيدة سوزان اسدي.
ونخلل الحفل عدة فقرات أفتتحت بعرض لفرقة الدبكة الشعبية التابعة لدورة لكل طالب في مدارس مجد الكروم بقيادة المدرب سامر قداح وعرض مسرحية لمسرح المدائن وفقرة أخرى للحكواتي لطف ابو نويصر وبعد وجبه الغذاء الجماعية تم توزيع الهدايا على كافة المسنين والمسنات .مسؤول الاحياء في جمعية السلام حاتم سبع اكد ان انه عمل على اخراج هذا الحفل بالشكل الذي يليق بالمسنات والمسنين لما لهم فضل على مجتمعنا واضاف ان يشعر بالسعادة مع مشاهدة البسمة والارتياح على وجوه المسنات والمسنين اللذين اعربوا عن سعادتهم وأمتنانهم للقائمين على هذا العمل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشاغور