الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

القنصلية الفخرية الاسبانية وبلدية الناصرة تكرمان النجم النصراوي مؤنس دبور

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/03/19 17:11,  حُتلن: 07:32

فيديو وصور من الحفل

جرى الحفل في قاعة بلدية الناصرة، وذلك بحضور اللاعب مؤنس دبور ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام، والسفير الاسباني في دولة إسرائيل منويل غوميس - أتشيبو

أقامت القنصلية الفخرية الاسبانية في حيفا والشمال بالتعاون مع بلدية الناصرة، في هذه الأثناء، حفل تكريم لاعب كرة القدم العالمي مؤنس دبور، ابن مدينة الناصرة، وذلك بمناسبة انضمامه لفريق اشبيلية الاسباني، ابتداء من الموسم الكروي المقبل لمدة أربعة مواسم.
وأجري الحفل في قاعة بلدية الناصرة، وذلك بحضور اللاعب مؤنس دبور ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام، والسفير الاسباني في دولة إسرائيل منويل غوميس - أتشيبو وقنصل اسبانيا الفخري في حيفا والشمال وديع أبونصار وأفراد عائلة مؤنس دبور، بما يشمل جده محمد عبد القادر والقائم بأعمال رئيس البلدية محمد عوايسي ونائب الرئيس الحاج سمير سعدي ونائبة الرئيس سامية أبو الرب وأعضاء وموظفي البلدية.



وسوف ينضم النجم النصراوي مؤنس دبور الى صفوف نادي اشبيلية الاسباني، وذلك بعقد لمدة أربعة مواسم مقابل 15 مليون يورو حصل عليها نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، على أن ينتقل الى النادي الأندلسي بعد ختام مباريات الموسم الحالي. وكانت قد استمرت المغازلة بين النجم النصراوي مؤنس دبور والعديد من الأندية الأوروبية، الراغبة بخدماته من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي.
وقال مؤنس دبور أنه اختار الأنسب له في جميع الجوانب، آملا بحجز موقع ثابت في التشكيلة الأساسية. وبذلك أصبح اللاعب الاسرائيلي الأعلى قيمة في الانتقال الى فريق أوروبي.
وقال مؤنس دبور أنه فخور جدا بتمثيل الناصرة في أعلى المستويات الكروية وبهذا التكريم الخاص، حيث يعمل على تطوير قدراته للوصول الى مستويات أعلى. وقدم شكره العميق لبلدية الناصرة ورئيسها علي سلام والسفارة الاسبانية على هذا التكريم. كما شكر عائلته على الدعم المتواصل. وتابع أنه في أوج عطائه مع نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، ومتمنيا أن يستمر على هذا الحال بدءا من الموسم المقبل مع نادي اشبيلية الاسباني، وقال أنه يحقق حلما طالما راوده باللعب في أعلى المستويات. ووجه شكره العميق لأهل الناصرة فردا فردا على دعمهم له طيلة مشواره الرياضي. كما أشار الى أنه ينجح أيضا مع منتخب اسرائيل في تصفيات يورو 2020، اذ أحرز هدفا خلال الفوز على النمسا بأربعة أهداف مقابل هدفين. وأوضح أن مهمته ليست سهلة مع اشبيلية في الدوري الاسباني، لكن تتوفر لديه القدرات للنجاح معه كما فعل مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها حتى الآن. وردا على سؤال اذا كان يريد دعم فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة.



ومن جانبه أكد علي سلام على أن مؤنس دبور يرفع رأس جميع أهل الناصرة طيلة الوقت، مثنيا على دعم عائلته، وخاصة جده محمد عبد القادر ووالده المرحوم قاسم دبور. وتابع علس سلام أن مؤنس فخر لكل عربي في هذه البلاد، وهذه البداية فقط لمواصلة سلسلة النجاح في أرقى المستويات العالمية ومنافسة الكبار.
كما أثنى السفير الاسباني منويل غوميس أتشيبو على مستوى مؤنس دبور، حيث يتابع مشواره متمنيا له النجاح مع نادي اشبيلية الاسباني، وأكد على أنه خير سفير لجميع سكان الدولة في اسبانيا عامة واشبيلية خاصة.
وتحدث وديع أبو نصار عن نيته اجراء هذا التكريم حينما علم بأمر توقيع مؤنس لاشبيلية، مؤكدا على أنه فخور به وينتظر منه المزيد في الدوري الاسباني. وتحدث جده محمد عبد القادر عن دعم العائلة له وأهل الناصرة ورئيس االبلدية علي سلام، متمنيا له اثبات قدراته كما اعتدنا عليه في الدوري الاسباني. وتابع أنه فخور بحفيده، كونه يحقق حلم العائلة جميعا. وأكد الحاج سمير سعدي على أن نجاح مؤنس دبور هو خير دليل على أنه لا شيء يقف أمام الطموحات اذا وجدت، ولا يمكن عرقلة طريق الناجح اذا أصر على الوصول الى أعلى المستويات. كما أثنى محمد عوايسي وسامية أبو الرب على مستوى مؤنس دبور. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY