أخبارNews & Politics

اتهام 3 قاصرين من المركز بالسطو والابتزاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام 3 قاصرين من المركز بالسطو والابتزاز بالتهديد والتآمر لارتكاب جريمة

مع نهاية تحقيق معقد وموضوعي، سيتم تقديم لوائح اتهام هذا الصباح بتهمة السطو والابتزاز تحت التهديد والتآمر لارتكاب جريمة ضد ثلاثة قاصرين في محكمة الصلح للاحداث في تل أبيب


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي وسيم بدر جاء فيه ما يلي: "مع نهاية تحقيق معقد وموضوعي، سيتم تقديم لوائح اتهام هذا الصباح بتهمة السطو والابتزاز بالتهديد والتآمر لارتكاب جريمة ضد ثلاثة قاصرين في محكمة الصلح للاحداث في تل أبيب، الشرطة شرعت بالتحقيق في هذه القضية في نهاية الأسبوع الماضي بعد تقديم شكوى على يد شاب يبلغ من العمر (20 عاما) من بات يام تعرض لاعتداء وحشي من قبل قاصر (17 عاما) وهو أيضًا من سكان بات يام بسبب نزاع مالي".

وأضاف البيان: "وفق الشبهات وصل المشتكي الى شارع انآ فرنك في بات يام بناءًا على طلب المشتبة منه، حيث كان ينتظره مع مشتبهين آخرين. كما واتضح من الشكوى أن القاصر المشتبه قام برش غاز الفلفل على المشتكي، وسرق هاتفه ، وربط فمه بقطعة قماش ، وضربه مستخدما قضيب حديدي هذا وتبين وفق الشبهات ان المشتبه أمر الضحية بحفر حفرة لنفسه، وهدده بدفنه فيها إن لم يعيد له المال والمقدر بالآلاف الشواقل ، مع الفوائد على المبلغ".

وتابع البيان: "بعد تقديم الشكوى ، شرعت الشرطة بتحقيق مهني ومعقد وحازم بهدف القبض على جميع المتورطين وإنشاء بنية تحتية من الادلة والقرائن ضدهم بهدف تقديم لوائح اتهام ضد المشتبهين، وفق لدورهم. كما وتم الكشف بان احد المتورطين (18 عام) قام بمهاجمة وضرب المشتكي ورجمه بالحجارة ، ومن ثم غادر المكان وبحوزته هاتف المشتكي. كما ذكر ، مع الانتهاء من التحقيق ، ستقدم النيابة العامة لواء تل أبيب هذا الصباح لوائح اتهام ضد المشتبهين بالتهم المنسوبة اليهم . شرطة إسرائيل تواصل عملها باستمرار ضد منتهكي القانون الذين يتصرفون بشكل همجي، من اجل احالتهم الى العدالة ، بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
النائب جبارين يطالب بمعاقبة افراد الشرطة