رياضة وشبابSports

محمد جبارين: جمهورنا يستحق فريقا في العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غيوم متناثرة
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القائد محمد جبارين: جمهور هبوعيل أم الفحم يستحق فريقا في الدرجة العليا

جمهورنا الغفير والمرافق الأول لنا في السراء والضراء يستحق فريقا ليس فقط في الممتازة، انما في العليا، فننزل أمامه القبعات احتراما". هذا ما قاله متوسط الميدان محمد جبارين (أبو الشاكر)، قائد متصدر اللائحة فريق هبوعيل أم الفحم، بعد اقترابه خ

 


"جمهورنا الغفير والمرافق الأول لنا في السراء والضراء يستحق فريقا ليس فقط في الممتازة، انما في العليا، فننزل أمامه القبعات احتراما". هذا ما قاله متوسط الميدان محمد جبارين (أبو الشاكر)، قائد متصدر اللائحة فريق هبوعيل أم الفحم، بعد اقترابه خطوة اضافية نحو تحقيق هدفه المنشود بالارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. ويأتي ذلك بعد الانتصار البيتي الكبير على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث أحرز له موشيه بن لولو وريف مسيكا من ركلة جزاء 11م ومحمد جبارين نفسه، وقبل المباراة الخارجية أمام فريق القاع عيروني طبريا، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

 

وأضاف محمد جبارين:"قدوم 5 آلاف مشجع أمام مجدال هعيمق لهو خير دليل على قوة جمهورنا دوعمه لنا، ونتوقع أن يزداد العدد لاحقا. تبقت أمامنا أربع مباريات، كل منها بمثابة نهائي كأس، وعلينا المواصلة بنفس المنوال لكسب بطاقة الصعود".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل أم الفحم
اندلاع حريق في منطقة حرشية قرب بسمة طبعون