أخبارNews & Politics

رهط: احتفال افتتاح المقر لتحالف الموحدة والتجمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفال افتتاح المقر الانتخابي لتحالف الموحدة والتجمع في رهط يتحول إلى مهرجان

تحوّل الاحتفال بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي لتحالف الموحدة والتجمع في مدينة رهط، مساء اليوم الأحد في قاعة الرويال، إلى مهرجان جماهيري حاشد.

 


تحوّل الاحتفال بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي لتحالف الموحدة والتجمع في مدينة رهط، مساء اليوم الأحد في قاعة الرويال، إلى مهرجان جماهيري حاشد.


وشارك في المهرجان رئيس تحالف الموحدة والتجمع الدكتور منصور عباس، والدكتور امطانس شحادة رئيس حزب قائمة التجمع، وفضيلة الشيخ حمّاد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، ومرشح التحالف النائب طلب أبو عرار، ومرشح التحالف النائب سعيد الخرومي، والنائب جمعة الزبارقة، ومرشح التحالف عطا أبو مديغم رئيس قائمة النهضة في بلدية رهط، والشيخ كمال هنية رئيس الحركة الإسلامية في النقب ، والأستاذ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط ثاني أكبر مدينة عربية في الداخل، وسلامة الأطرش رئيس المجلس الإقليمي القسوم، والشيخ حابس العطاونة رئيس مجلس حورة المحلي، وعطية الأعسم رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها، وعدد من رؤساء الفروع في الحركة الإسلامية من بينهم الشيخ نواف الطوري رئيس الحركة الإسلامية في رهط، وعدد من أعضاء بلدية رهط منهم سليمان العتايقة عضو قائمة الإصلاح والتغيير الذي هدمت السلطات الإسرائيلية له ولأبنائه مؤخرًا سبعة منازل.
عرف المهرجان خالد أبو سكوت، واستهل المهرجان بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ مسلم أبو زايد، تبعته كلمات المرشحين والمسؤولين. وقد ركّز المتحدثون على ضرورة الخروج للتصويت ودعم التحالف الحقيقي تحالف الموحدة والتجمع، والذي أنصف النقب في ترشيح ممثلين عنه في مواقع متقدمة في قائمة التحالف. كما أكد المتحدثون على أن المشاركة في التصويت ودعم التحالف يعني إدخال نواب عرب أكثر ونواب من النقب، وتقليل عدد نواب اليمين العنصري.
كما شدد المتحدثون على خطورة التصويت للأحزاب الصهيونية التي مارست ولا زالت تمارس كل أشكال الاضطهاد العنصري تجاه أهل النقب وشاركت في هدم آلاف البيوت العربية، وفي عدم الاعتراف بعشرات القرى العربية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط
عرابة تفجع بوفاة الشاب بكر اسامة نصار (18 عاما)