فنانين

علاقة هيفاء وهبي والوزيري إلى الواجهة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علاقة هيفاء وهبي والوزيري إلى الواجهة من جديد!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تمّ تداول أنباء بشأن انتهاء ما يبدو أنها علاقة عاطفية تجمع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تزايدت خلال الفترة الأخيرة، الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بين المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، بجانب أنباء اتفاقهما على الزواج


تمّ تداول أنباء بكثرة الأيام الماضية بشأن انتهاء ما يبدو أنها علاقة عاطفية تجمع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري، والتي تم استنتاجها بعد منشور غامض لـ"هيفاء" أعلنت خلاله خسارتها أقرب شخص لها. وردّت هيفاء على هذه الأنباء من خلال فيديو نشرته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه وهي تتحدث عن عودتها إلى بيروت بعد يوم عمل شاق، ثم فاجأت الجميع بجلوس مدير أعمالها الملحن محمد الوزيري بجوارها، وهي تمزح معه ثم يضحكان وينتهي الفيديو، وذلك في رسالة تأكيدية بأن علاقة "وهبي" بـ "الوزيري" مازالت كما هي.


هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري

وتفتح الفنانة اللبنانية، بهذا الفيديو، بابًا جديدا من الشكوك حول طبيعة العلاقة بينها وبين مدير أعمالها، وهل هي علاقة عاطفية فقط أم قد تصل إلى الزواج السري في يومًا من الأيام؟، ولماذا لم ترد "وهبي" بشكل مباشر حتى بتصريحًا واحدا، على تساؤلات جمهورها حول طبيعة علاقتهما، إذ إنها ردّت بغضب على شائعة مشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق2"، بينما تتجنب الحديث عن "الوزيري".

وكانت "وهبي" قد نشرت تغريدة غامضة عبر حسابها على "تويتر"، تحدثت فيها عن خسارتها لبعض الأشخاص، ثم حدّدت شخصًا آخر، كشفت انخداعها به، وأثارت تلك التغريدة العديد من التساؤلات، أبرزها: هل كانت تقصد مدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري؟.

وتزايدت خلال الفترة الأخيرة، الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بين المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، بجانب أنباء اتفاقهما على الزواج، خاصة بعد تلميحات الوزيري القوية، إلا أن منشور هيفاء اليوم أثار الشكوك حول اختلافهما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب من الطيبة برصاص الجيش الاسرائيلي