الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

تقارير تؤكد: 300 مليون يورو شرط الفرنسي كليان مبابي للانتقال إلى ريال مدريد!

كل العرب
نُشر: 24/03/19 14:42,  حُتلن: 21:20

صحيفة "ليكيب" الفرنسية:

صفقة انتقال مهاجم سان جيرمان إلى المرينجي، ستكلف خزانة النادي الملكي قرابة 300 مليون يورو، مقسمة إلى 250 مليونًا للنادي الفرنسي، و50 مليونًا لصالح مهاجم الديوك

وضع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، شرطًا باهظًا من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الاسباني، في الموسم المقبل. وبحسب تقرير أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنّ صفقة انتقال مهاجم سان جيرمان إلى المرينجي، ستكلف خزانة النادي الملكي قرابة 300 مليون يورو، مقسمة إلى 250 مليونًا للنادي الفرنسي، و50 مليونًا لصالح مهاجم الديوك.


كيليان مبابي

وأشارت إلى أن مبابي سيصل راتبه في الموسم المقبل مع سان جيرمان إلى 13.2 مليون يورو، وبالتالي فإنه لن يوافق على التوقيع لريال مدريد، إلا إذا حصل على 15 مليونًا في العام. وبهذا الرقم فإن مبابي سيصبح الأعلى راتبًا في ريال مدريد، متفوقًا على نجوم بحجم جاريث بيل، كريم بنزيما، سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفضل إتمام صفقة مبابي، عن التعاقد مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الموسم المقبل.

يذكر أن العديد من التقارير، أشارت إلى أن ريال مدريد خصص 300 مليون يورو، لإبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل، يأتي على رأسها الظفر بخدمات جوهرة باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

مقالات متعلقة

Got