الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

اعتقال 10 مشتبهين من المركز بالتجارة في المخدرات بينها الاكستازي والكريستال ومخدر الاغتصاب

كل العرب
نُشر: 24/03/19 13:25,  حُتلن: 15:35


أنبوبة تحمل مخدر خطر - تصوير الشرطة

قامت شرطة إسرائيل بتشغيل شرطي سري والذي قام أثناء عدة فرص مختلفة بشراء مخدرات خطيرة من المشتبه به الرئيسي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "نشاط شرطة اسرائيل للحد من استيراد سموم الاغتصاب يؤدي الى نجاح نوعي- شرطيون سريون يصلون الى المانيا بتوجيه من تجار مخدرات بهدف إستيراد لتر من سموم الاغتصاب الى اسرائيل، شرطة إسرائيل تلقي القبض على 10 مشتبهين منهم المشتبه الرئيسي و "الكيميائي" الذي تورط معهم على ذمة التحقيق.

أضاف البيان: "خلال الشهر الماضي، أجرت شرطة إسرائيل تحقيقًا سريًا في مجال استيراد وتجارة المخدرات الخطرة، بما في ذلك الإكستازي (MDMA)، والكريستال والسم الخطير ال GHB، الذي منه يتم استخراج سم الاغتصاب، وخلال النشاط السري، قامت شرطة إسرائيل بتشغيل شرطي سري والذي قام أثناء عدة فرص مختلفة بشراء مخدرات خطيرة من المشتبه به الرئيسي، حيث تمكن الشرطي من كسب ثقة المشتبه به، لدرجة أنه طلب منه المشاركة في استيراد السم الخطير GHB من ألمانيا ليقوم "الكيميائي" الذي يعمل معه بإنتاج سم الاغتصاب منه هنا في إسرائيل".

وتابع البيان: "أرسلت الشرطة بعد ان قررت "الاستجابة" لطلب المشتبه به (بالتنسيق مع السلطات)، شرطي سري مع عضو آخر (شرطي سري آخر) إلى ألمانيا، حيث عملو تحت إشراف وبتوجية من قبل المشتبه به من أجل مقابلة تاجر مخدرات الماني، حيث تلقيا منه أنبوبة تحتوي على لتر من المخدر الخطير GHB وعادا بها إلى البلاد، عندما تم نقل المخدر الخطير من قبل المشتبه به المركزي إلى المشتبه الاخر والمعروف ب "الكيميائي" الذي كان من المفترض أن يستخرج السم من السائل بهدف التجارة به بشكل غير قانوني والمقدرة بقيمة مئات الآلاف من الشواقل، تم اعطاء أمر بتوقيف المشتبهيين للتحقيق بالاضافة الى مشتبهيين آخرين.

وبحسب البيان: "تم توقيف 6 مشتبهين إضافيين بشبهة عقد صفقات أخرى لبيع وتجارة المخدرات الخطيرة مع المشتبهين المركزيين، 4 من المشتبهين من منطقة المركز أحيلوا الى التحقيق بشبهة ارتكاب جرائم التآمر لإرتكاب جرم، انتاج مخدرات وإستيرادها، ترويجها ونشرها بشكل غير قانوني ومخالفات أخرى. تم تمديد توقيف المشتبهين يوم الجمعة الفائت حتى يوم الخميس المقبل 28.3.19 في محكمة الصلح في مدينة القدس. 6 من المشتبهين الإضافيين تم توقيفهم الليلة ويتم التحقيق معهم في هذه الأثناء حيث ستتم إحالتهم الى المحكمة في وقت لاحق وفق متطلبات التحقيق" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
234000.34
BTC
0.52
CNY