أخبارNews & Politics

فرنسا: إغلاق مدينة ألعاب ديزني لاند في باريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرنسا: اخلاء مدينة ألعاب ديزني لاند في باريس بعد أنباء عن وجود مسلحين واطلاق نار


أفادت وسائل إعلام مساء السبت، بإخلاء وإغلاق مدينة ألعاب "ديزني لاند" في العاصمة باريس.وذكر موقع sudinfo.be البلجيكي، أن حالة من الذعر في ديزني لاند باريس إثر تدوال معلومات عن وجود رجال مسلحين، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالمكان محبوسون في المباني والمطاعم والمحلات.

وبحسب التقارير الواردة، فقد تم تحذير الزوار من محاولة الذهاب إلى هناك الليلة.إلى ذلك وثقت مقاطع فيديو حالة الذعر التي انتابت المتواجدين بمدينة الألعاب، حيث كانوا يركضون يمنة ويسرة والصراخ يملأ المكان.

وقال رومان غوفينيت، مواطن بلجيكي كان حاضرا عملية الإجلاء: "كانت هناك حركة حشود كبيرة.. وفجأة أصبحت المدرجات مهجورة في بضع ثوان".

وأضاف لقد دفعنا إلى المتاجر.. أغلق حراس الأمن الأبواب وتم إجلاؤنا من خلف المبنى.. كان الفزع سيد الموقف.. كثير من الناس كانوا يبكون.. لقد تساءلنا حقا عما كان يحدث.. ثم أبلغ حراس الأمن بأن الإنذار خاطئ".وتابع قائلا: "إن وجود الشرطة والجيش بالموقع مهم جدا.. في الوقت الحالي يتم إجلاؤنا لكننا لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون حتى اللحظة".
وتبين لاحقاً أن عطلاً أصاب درجاً كهربائياً وأصدر صوتاً قوياً ظنه الناس إطلاق رصاص أو انفجار خلق حالة الرعب والهلع، ولكن المدينة عادت لفتح أبوابها، ولم تسجل أي إصابات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فرنسا