الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

مجلس مجد الكروم يوزع 100 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 23/03/19 21:22,  حُتلن: 08:42

 المنحة التي تبلغ قيمتها 10 الاف شيكل خصصت من مجلس مجد الكروم المحلي (5 ألاف) ومفعال هبايس (5 ألاف) وتم توزيعها حسب معايير خاصة وقد تم توزيع 100 منحة بقيمة مليون شيكل

إحتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم، حفل توزيع المنح الدراسية لعام (2018/2019) على الطلاب الجامعيين من ابناء مجد الكروم ممن يتلقون دراستهم بالجامعات والكليات في البلاد .

المنحة التي تبلغ قيمتها 10 الاف شيكل خصصت من مجلس مجد الكروم المحلي (5 ألاف) ومفعال هبايس (5 ألاف) وتم توزيعها حسب معايير خاصة وقد تم توزيع 100 منحة بقيمة مليون شيكل.وقد حضر حفل توزيع المنح كل من : رئيس المجلس المحلي سليم صليبي والرئيس السابق محمد كنعان ابو خالد، ومديرة المركز الجماهيري السيدة آيه مناع / شعبان، واعضاء المجلس المحلي المحامي يوسف مناع والمربي علي عثمان، ومدير قسم الشبيبة السيد بلال كيوان، واعضاء لجنة توزيع المنح المؤلفة من السادة :خليل زهراوي - ابو هاني، والحاج علي قداح - ابو إياد، والاستاذ نصر منصور، وزياد شحادة، والأستاذ مراد كيوان، وبحضور عدد من اولياء أمور الطلاب والطالبات.

وقد إفتُتِح الحفل بكلمات ترحيبية من قبل عريفتي الحفل الطالبة جمانة فرحات والسيدة امون ذيب شعبان المركزة عن توزيع المنح، وبكلمة رئيس المجلس سليم صليبي، الذي أكد في الكلمة التي ألقاها امام الحضور على اهمية هذه المنح للطلاب الجامعيين في ظل الوضع الاقتصادي والحاجة لكل دعم لكل طالب مضيفاً ان مجلس مجد الكروم وضع نصب عينيه الاهتمام بالطلاب الجامعيين اللذين سيقودون مجد الكروم نحو مستقبل أفضل كعمدة المجتمع المجدلاوي ومن اجل رفع اسم ومكانة مجد الكروم عالياً.

المربي نصر منصور عضو لجنة توزيع المنح اكد في الكلمة التي ألقاها ان اللجنة عملت وفق المعايير وبعد فحص مدقق لاكثر من 250 طلب للمنح وتم اختيار 100 منهم حسب المعايير التي حددت قبيل التسجيل. وهذا ما اكده عضو اللجنة زياد شحاده التي تحدث حول كيفية اختيار وتوزيع المنح على الطلاب بالتعاون مع الأستاذ مراد كيوان.

الطالبة الجامعية ميرا خلايله شكرت بأسم لجنة الطلاب الجامعيين ادارة واعضاء المجلس المحلي على اعتنائهم وتخصيص هذه المنحة الحيوية لكل طالب وطالبة جامعي, كما وشكرت اعضاء لجنة المنح على جهودهم وتفانيهم باختيار الطلاب , واكدت باسم كافة الطلاب انهم يأملوا بتحقيق النجاحات ورفع اسم مجد الكروم عالياً .


 

مقالات متعلقة