شباب وصبايا

أمور يصعب على الرجل فهمها عن المرأة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمور يصعب على الرجل فهمها عن المرأة!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تكثر الأمور التي يصعب على الرجل فهمها عن المرأة والتي غالباً ما يتساءل عنها، وقد تؤثّر أحياناً بشكل سلبي على العلاقة


تكثر الأمور التي يصعب على الرجل فهمها عن المرأة والتي غالباً ما يتساءل عنها، وقد تؤثّر أحياناً بشكل سلبي على العلاقة التي تجمعه بها.

أولاً، يعتبر تعدد ملابس وأحذيتها المرأة وكثرتها إضافة إلى ميلها للبس الكعب العالي وتحمّل الإزعاج الناتج عنه من أكثر الأمور التي لايفهمها الرجل عندها وغالباً ما يتساءل عن الأسباب التي تدفعها إلى إعتمادها. كما يتساءل الرجل دوماً عن إصرار المرأة على شراء الملابس والأحذية بكثرة رغم عدم حاجتها لها.

ثانياً، يستغرب الرجل إجمالاً عن إعتماد المرأة المبالغ على المكياج وإستعدادها إلى تطبيقه يومياً على الرغم من إنشغالاتها العديدة خصوصاً المهنية والعائلية.

ثالثاً، يتساءل أغلب الرجال عن الأسباب التي تدفع بالمرأة إلى طلب المديح دوماً خصوصاً من زوجها أو حبيبها، ويصعب عليها في الوقت عينه تقبّل الإنتقادات التي تعمد على إطلاقها دون تردد.

رابعاً، يستغرب الرجل إجمالاً قدرة المرأة على الجدال والمناقشة وميلها الملحوظ إلى التوقف عند أصغر التفاصير والتعليق عليها حتّى لولم تكن ذات أهميّة كبيرة، بينما يكتفي هو بالحديث المختصر يفضّل الإبتعاد عن النقاش.

خامساً، لا يفهم الرجل أبداً حاجة المرأة إلى ساعات طويلة للإستعداد وتجهيز نفسها للخروج، حتّى ولو كانت وجهتها عادية جداً ولا تستدعي منها التحضير والإهتمام الزائد بمظهرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رجل مرأة
خاص للعرب: لجنة الوفاق ستعلن عن فشل تشكيل المشتركة