الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

ريال مدريد يحدد 4 خيارات لتعويض رحيل المدافع الفرنسي رفاييل فاران

كل العرب
نُشر: 22/03/19 23:14,  حُتلن: 07:52

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الخيارات المتاحة امام ريال مدريد لتعويض المدافع الفرنسي رافاييل فاران المتوقع رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم. وأجمعت العديد من وسائل الإعلام أن فاران عازم على الرحيل عن الريال وأبلغ زملائه بذلك، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة بعد أن حقق كل الألقاب الممكنة في السنوات التي قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو.

ورغم أن ريال مدريد تعاقد مع إيدير ميلياتو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو، إلا أنه سيكون مضطراً لضم مدافع آخر من أجل تعويض فاران، لأن النادي تعاقد مع المدافع البرازيلي قبل أن يعلم برغبة الدولي الفرنسي بالرحيل.

واستعرضت الصحيفة في تقررها 4 مدافعين سيحاول ريال مدريد التعاقد مع أحدهم، وهم على النحو التالي:-

ماتايس دي ليخت
مدافع أياكس الشاب والذي يعد من أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا سيكون أفضل بديل ممكن لفاران، لكن المشكلة تكمن في وجود منافسة شرسة عليه، كما أن الغريم التقليدي برشلونة قريب من التعاقد مع اللاعب.

ماريو هيرموسو
يعد مدافع إسبانيول من الخيارات المتاحة أمام ريال مدريد إن لم تكن تنوي الإدارة صرف مبلغ كبير، حيث لن يكلف النادي سوى 7.5 مليون يورو، وذلك بحسب بند وضعة النادي الملكي عندما باعه للنادي الكاتالوني.

خاليدو كوليبالي
يصنف كوليبالي الذي يلعب في صفوف نابولي بأنه واحد من أفضل المدافعين بالعالم في الوقت الراهن، وهناك أكثر من نادٍ يحاول الحصول على خدماته، لكن الريال سيكون قادراً على حسم الصفقة لصالحه لو قرر التوجه له.

ميلان شكرينيار
مدافع آخر مميز يلعب في صفوف إنتر ميلان، وهناك منافسة شرسة عليه من برشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد، والعقبة الوحيدة في هذه الصفقة أن النادي الإيطالي يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got