الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تقيم احتفالًا بعيد الأُم وبفصل الربيع

كل العرب
نُشر: 22/03/19 17:34,  حُتلن: 18:12


صور من الاحتفال

في لفتة جميلة قام مجلس الطلاب بتوزيع ورود وهدية رمزية وبطاقة معايدة على المعلمات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) في يافة الناصرة، جاء فيه ما يلي:""الأُم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبًا طيب الأعراق"، "الجنة تحت أقدام الأُمهات"، كثيرة هي المعاني التي لا يمكن أن تفي الأُم حقها، بمناسبة الحادي والعشرين من شهر آذار يصادف عيد الأُم وقدوم فصل الربيع، وفي جو معطر بشذى الرياحين يسوده الفرح والأُلفة والمحبة، أقامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة احتفالًا بهيجًا وذلك إيمانًا منها في تعزيز القيم الاجتماعية والأُسرية".



وتابع البيان:"استهلت الاحتفال وتولت عرافته المربية جمانة علي الصالح مركزة التربية الاجتماعية وحيت المربيات والمعلمات والطلاب ثم دعت مدير المدرسة أُ. مشهور عباس ليلقي كلمته المعبرة مؤكدًا أن الأُم هي الشمعة التي تشتعل دومًا من أجل إضاءة حياة أبنائها، وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للمربيات وللمعلمات ولسكرتيرات المدرسة وللعاملات متمنيًا لهن ولجميع الأُمهات وافر الصحة والسعادة، وتلته الطالبة نجد عبد الله وألقت كلمتها باسم مجلس الطلاب.
بعد ذلك قدمت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة مارلين خوري فقرة غنائية بأصواتها الشجية العذبة، كما وكانت وصلة فنية مع فرقة "جذور" بقيادة الفنان صالح هيبي والمطربة لبنى سلامة التي أتحفت الطلاب والمعلمين على حد سواء وتفاعلوا معها. وفي لفتة جميلة قام مجلس الطلاب بتوزيع ورود وهدية رمزية وبطاقة معايدة على المعلمات. وكل عام وجميع الأُمهات بألف خير"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة