الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

كسيفة: رئيس معهد وايزمن للعلوم في زيارة لمدرسة الفاروق

كل العرب
نُشر: 22/03/19 12:33,  حُتلن: 14:26

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الفاروق في كسيفة جاء فيه ما يلي: "قام نهار الاربعاء (20.3.2019) رئيس معهد وايزمن للبحوث العلمية برفقة وفد من المسؤولين والمتخصصين، بزيارة لمدرسة الفاروق في قرية كسيفة، حيث كان على رأس المستقبلين السيد عبد العزيز النصاصرة، رئيس المجلس وخالد ابو عجاج نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ونائب رئيس عنقود النقب الشرقي والشيخ ابراهيم العمور. وذلك بحضور مدير عام عنقود السلطات المحلية في النقب الشرقي السيد اليعزر يعقوب ورئيس مجلس اقليمي رمات نيقب عيران دورون، وعدد كبير من المربين والمربيات".

وأضاف البيان: "وخلال الزيارة استعرض المربي عودة العمور، مدير مدرسة الفاروق الفروع التعليمية المتميزة في المدرسة، منها الانجليزية، الحاسوب، والصحافة. كما اصطحب الوفد الى استوديو الاذاعة المدرسية "الفاروق"، حيث اجرى الطلبة لقاءا اذاعيا مع الضيوف. وفي جلسة الختام، تحدث رئيس معهد وايزمن السيد دانيئيل زيفمان عن رغبة معهد وايزمن اقامة مشاريع تعليمية مشتركة مع المدارس للنهوض بموضوع العلوم والبحوث العلمية، وقال ان ادارة المعهد لديها موافقة مبدأية للتعاون مع مدرسة الفاروق، وان الامر يتطلب الدعم والمساندة من مديرية عنقود النقب الشرقي".

واختتم البيان: "السيد اليعيزر يعقوب، شدد على اهمية النهوض في مجال التربية والتعليم، وخاصة في مجال البحوث والعلوم، بمناطق العنقود الشرقي في النقب، والتي تشمل القرى البدوية في النقب. خالد ابو عجاج، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ونائب رئيس عنقود النقب الشرقي، رحب بالضيوف وقدم الشكر لطاقم المدرسة وعلى رأسهم المربي عودة العمور، على حسن الاستقبال وعلى المستوى المتميز لمدرسة الفاروق" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة